الجمعة , 20 يوليو 2018

البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة «العذراء المنتصرة» بفيينا

البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة «العذراء المنتصرة» بفيينا

ألقي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية، مساء الأربعاء، بكنيسة العذراء المنتصرة والملاك ميخائيل بالعاصمة النمساوية فيينا في إطار زيارته الحالية لأوروبا.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية- في تصريح اليوم- إن البابا تواضروس ألقي عظته اليوم بحضور الأنبا جابرييل أسقف إيبارشية النمسا والأنبا مارك أسقف باريس وشمال فرنسا والأنبا أنطونيو أسقف ميلانو وحضور الأباء الرهبان الكهنة مجمع إيبارشية النمسا ومجموعة كبيرة من شعب الكنيسة.

وأضاف أن موضوع العظة دار حول -القديسين شهود الكنيسة- وهي الحلقة السادسة من كنوز كنيستنا التي يتحدث فيها البابا«، لافتًا إلى أن قداسته أشار إلى زيارته لإيطاليا ولقاءاته هناك، كما قدم التعزية في اللواء أركان حرب فتحي قزمان مرقس الذي كان رئيسا للهيئة الهندسية للقوات المسلحة سابقا والذي رحل عن عالمنا منذ أيام.

جدير بالذكر أن قداسة البابا تواضروس الثاني كان قد قام بتدشين هذه الكنيسة في 20 مايو 2016.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

7 معلومات عن «أطول خسوف سيحدث في القرن الـ 21» ينتظره العالم خلال الشهر الجاري

ينتظر العالم خلال شهر يوليو الجاري، الشهود على حدث فلكي نادر، وهو أطول خسوف سيحدث …

Loading...