أخبار مصر

التأخيرات في حركة القطارات اليوم

التأخيرات في حركة القطارات اليوم

محتويات الموضوع

التأخيرات في حركة القطارات اليوم ينشأ نتيجة وجود بعض الأعمال التطويرية التي تقوم الهيئة بإنجازها؛ لذا يتم التأخير حفاظًا على حياة المواطنين.

قيام هيئة السكة الحديد بالإعلان عن وجود بعض التأخيرات متوقع حدوثها اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر لسنة 2021 والسبب وراء هذا التأخير هو قيام الهيئة ببعض أعمال التطوير.

التأخيرات في حركة القطارات اليوم

الخطوط المتأخرة في هيئة القطارات

هناك بعض الخطوط التي من المتوقع تأخرها اليوم في هيئة القطارات، وهذه الخطوط هي كالآتي:

القطارات التي على خط القاهرة/ الإسكندرية من المتوقع تأخرها لمدة أربعين دقيقة، والقاهرة/ أسيوط أيضًا من المتوقع تأخرها أربعين دقيقة، بينما بنها/ بورسعيد من المتوقع تأخرها خمس وثلاثون دقيقة، وخط أسيوط أسوان من المتوقع تأخره لمدة عشرين دقيقة، وخط قليوب/ شبين القناطر/ الزقازيق/ المنصورة يتم التأخير لمدة خمسة وثلاثون دقيقة.

اعتذار من هيئة القطارات للمسافرين

أوضحت هيئة القطارات اعتذارها للمسافرين خلف التأخيرات التي تحدث اليوم، وأوضحت أن السبب وراء هذه التأخيرات إنما هو نتيجة قيام بعض المشروعات الجديدة والمميزة في الهيئة.

العمل على تطوير هيئة السكك الحديدية وتجديدها، وصيانة ما يحتاج إلى صيانة، حيث يتم تطوير المزلقانات والمحطات، ويتم العمل على تحديث نظم الإشارات، وتعمل الهيئة على توضيح بعض التدابير الاحترازية والاستعدادات الوقائية التي يتوجب على المسافرين الالتزام بها.

ضرورة حفاظ المواطنين على أنفسهم

يجب على كافة المواطنين اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على أنفسهم من أي خطر قد يواجه بعضهم، ويجب عليهم الالتزام بالتدابير الوقائية جيدًا، وأن يقوموا بالاستعداد للسفر في القطار الذي يتناسب مع مواعيدهم، ونجد أن مجلس الوزراء يعمل على الاهتمام بالسكك الحديدية،وبالتالي فإن قطاع السكك الحديدية في مصر يشهد تطورًا كبيرًا أشبه بالثورة في الوقت الحالي؛ لكي يتم التطوير في قطاع السكك الحديدية بصورة جيدة.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى