قرر زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بأشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها بالتصريح بدفن جثة مريض نفسى، ألقى بنفسه من الطابق الثالث بشارع إبراهيم الزيات بمنطقة بهتيم عقب مناظرة الطب الشرعى كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمورقسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ بانتحار مريض نفسى يدعى “أ . م. ع ” 33 سنة ومقيم شارع إبراهيم الزيات متفرع من شارع 23 يوليو ببهتيم دائرة القسم .

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين أنه ألقى بنفسه من الطابق الثالث، وتم نقله إلى مستشفى ناصر العام لوضعه تحت تصرف النيابة العامة .

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

كما لقى مسن مصرعه على أيدى اثنين من الأقارب للخلاف على الميراث بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تم ضبط المتهمين والتحفظ على السلاح النارى المستخدم بالواقعة ونقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا لوفاه المدعو “ا.ن.غ” وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “ع.ع”، و”ن.ش” أقارب المجنى عليه، بسبب الخلاف على ميراث ملكية منزل، فقام المتهم الأول بإطلاق النيران علية من سلاح نارى أودت بحياته.

 تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة