الإثنين , 21 مايو 2018

التموين تبدأ اليوم تعديل مواعيد تشغيل المخابز .. تعرف على المواعيد الجديدة

التموين تبدأ اليوم تعديل مواعيد تشغيل المخابز تعرف على المواعيد الجديدة

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية المدعمة على مستوى الجمهورية اعتبارًا من اليوم الخميس وطوال أيام شهر رمضان، حيث سيبدأ العمل منذ الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً لتوفير الخبز المدعم للمواطنين قبل الإفطار والسحور.
 
وتحدد ساعات للعمل لكل مخبز وفقًا لحصة الدقيق المدعم الخاصة به، كما سيتم
المرور والتفتيش على كافة المخابز البلدية لضمان إنتاج الدقيق خبزًا وبيعه بالسعر المدعم 5 قروش للرغيف، إضافة إلى متابعة أرصدة تلك المخابز أولاً بأول.
 
وكان عبد الله غرب رئيس الشعبة للعامة للمخابز، أكد بدء تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية اعتبارًا من اليوم
الخميس أول يوم رمضان لتبدأ من 8 صباحًا حتى 11 مساءً، وذلك وفقًا للحصة المقررة من الدقيق لكل مخبز، حيث يتم إنتاج الخبز ويبعه للمواطنين بالسعر المدعم بـ5 قروش للرغيف.
 
وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بشكل مستمر لتوفير الدقيق المخصصة للمخابز البلدية، وأن الدكتور على المصيلحى وزير التموين حريص على التواصل مع أصحاب المخابز والعمل على إنتاج خبز جيد للمواطنين بشكل مستمر.
 
هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة من ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *