الجمعة , 20 يوليو 2018

الجمهورية الأهلى يفاجئ جماهيره بصفقتين عالميتين من العيار الثقيل ومصدر تمويلهما.. تعرف على التفاصيل

الجمهورية: الأهلى يفاجئ جماهيره بصفقتين عالميتين من العيار الثقيل ومصدر تمويلهما تعرف على التفاصيل

لا شك أن النادي الأهلي يعاني نقصًا كبيرًا في النجوم الكبار في الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل عدد من المواهب خلال العام الحالي، بالإضافة لإعارة رمانة ميزان الفريق “عبدالله السعيد”، على واقع أزمته مع التوقيع للزمالك، وما زاد الأمر سوءصا رحيل المدير الفني للفريق حسام البدري، الأمر الذي دفع مجلس الإدارة للتحرك من أجل إنقاذ الفريق.

وفي سياق متصل، نقلت الجمهورية من مصادر داخل مجلس ادارة النادى الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب يزف مفاجأة سارّة لجماهير القلعة الحمراء، بالتعاقد مع صفقتين عالميتين للفريق الأول لكرة القدم فى الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يكون تمويل الصفقة من خلال بعض محبي النادي الذين سوف يتحملون الاعباء المالية لللاعبين العالميين.

 

كما أشارت المصادر إلى أن اللاعبين سبقا لهما اللعب فى أكبر الدوريات الأوروبية وسوف يكونان اضافة قوية للفريق خاصة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الذى يعانى منها الفريق الأول بعد هزيمته مؤخرا أمام بطل أوغندا في دوري أبطال أفريقيا، وسبقها تعادل مخيب للآمال مع الترجي التونسي.

منقول من مصر فايف
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

مدير أعمال جميل راتب يعلن آخر تطورات حالته الصحية.. «ادعوا له»

مدير أعمال جميل راتب يعلن آخر تطورات حالته الصحية «ادعوا له» قال هاني التهامي مدير …

Loading...