الحلقة 13 من مسلسل لعبة النسيان: رقية تبحث عن حقيقة علاقتها بزينة

2 Min Read

لاقتراحات اماكن الخروج

في الحلقة 13 من مسلسل «لعبة النسيان»، يواصل عمرو البحث عن هوية الدكتور محمد عبدالسلام، فيذهب إلى مكتب خالد ليسأل شريكه عن هذا الشخص، لكنه يؤكد أن الأوراق التي اطلع عليها لم يكن بها هذا الاسم، ليأخذ عمرو الأوراق ويفحصها بنفسه بالمنزل.

وتسأل رقية مربيتها زينب عن تلك القصة التي روتها لها صديقتها ولماذا طلبت الإقامة بمنزلها لعدة أيام مع يحيى ولكنها لم تذهب، فأجابت زينب بأنها كانت على سفر في ذلك الوقت وعندما عادت وجدت رقية بالمستشفى، لكنها عندما سألت عن السبب لم يجيبها أحد.

وذهبت رقية إلى المستشفى وسألت الموظف عن سبب دخولها في ذلك اليوم ليخبرها أنها كانت مصابة بانهيار عصبي، لكنها لم تعرف سبب إصابتها بهذا الانهيار.

ويدخل نادر في مشادة كلامية مع زوجته التي ترفض مراقبته المستمرة لتحركات رقية، وتتهمه بأنه يخفي شيئا ما ولا يريد الاعتراف به، لكنه ينسحب من المناقشة.

وبينما كانت رقية تمشي بالنادي قابلت زينة التي تظهر عليها علامات الرفض، ما جعل رقية تسأل نادين عن الموقف الذي جعل زينة ترفضها بهذا الشكل، ولكنها تؤكد أنها فقط لا تحبها، وتتهرب من الإجابة بينما تصر رقية أن هناك موقف دفع زينة لذلك.

وطلبت رقية عنوان منزل زينة من موظف بالشركة وذهبت لتجد والدة زينة تسيء معاملتها، ولكن شقيقة زينة أخبرتها بمكان وجودها، وبالفعل ذهبت لتعرف ماذا حدث بينمها، ولكن زينة هاجمتها بشدة ورفضت الحديث معها، لتزيد حيرة رقية وتلجأ لبهيرة لمحاولة فك اللغز.

يعرض مسلسل «لعبة النسيان» على شبكة قنوات «mbc مصر» الساعة 10:00 مساءً و4:30 عصرًا، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة «mbc مصر2».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    7,588

  • تعافي

    1,815

  • وفيات

    469

Share this Article