الخميس , 24 مايو 2018

الخطيب يرد على طلب حسام غالى بالتراجع عن الاعتزال

طلب حسام غالى، نجم النادى الأهلى المعتزل مؤخرًا، مجلس إداراته بالعودة إلى صفوف الفريق وجاهزيته للعدول عن قرار الاعتزال بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى للفريق. 

ويرى حسام غالى أن فرص مشاركته وقيادته للفريق كبيرة في ظل وجود مدرب جديد لا يمانع من استمراريته خلاف حسام البدرى الذي كان يرفض وجود اللاعبين الكبار أمثال غالى ومتعب . 

فى المقابل رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تراجع حسام غالي لاعب فريق الكرة السابق في قرار اعتزاله وعودته للملاعب مرة ثانية .

 وكان حسام غالي قد أعلن قرار اعتزاله في مهرجان رسمي يوم الجمعة الماضية علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارلات .

 وقام الخطيب باتصال هاتفي بغالي ليؤكد له صعوبة العودة في القرار ولن يمر على مهرجان اعتزاله إلا أسبوع فهذا القرار يعد الأول في التاريخ .

 وأكد بيبو لغالي أن لجنة الكرة بصدد تجهيز منصب مهم في القلعة الحمراء إما أن يكون مديرًا للكرة في الجهاز الفني الأجنبي لفريق الكرة أو منسقا لقطاع الكرة ولجنة الكرة بالنادي.

 وكان الإعلامي أحمد شوبير قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، قبل سويعات قليلة عندما أكد إمكانية عودة حسام غالي قائد الأهلي المعتزل للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدري عن تدريب القلعة الحمراء، وأن حسام غالي لديه رغبة قوية في العودة للملاعب ولا يمانع في التراجع عن الاعتزال في الوقت الحالي، و لكن القرار أصبح بيد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني الجديد للفريق.
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية قال نادر جرجس عضو اللجنة الوزارية لإحياء مسار العائلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *