الجمعة , 25 مايو 2018

الخطيب يعطي الضوء الأخضر لـ “مذبحة الأهلي

مصر فايف
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أعطى تعليماته بتصفية الفريق من كل اللاعبين الذين لم يظهروا بشكل جيد مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، وذلك تمهيدًا لـ “غربلة” الفريق مع قدوم المدرب الجديد للنادي الأهلي المتوقع الإعلان عن هويته خلال 48 ساعة من الآن.
وقالت المصادر، بأن الخطيب قد أكد بأن الأهلي سوف يسمح لبعض اللاعبين بالرحيل إلى داخل مصر كإعارات، في حين سيفتح الباب أمام البعض الأخر للرحيل بشكل نهائي عن النادي الأهلي، في حين سوف يتم إدخال بعض اللاعبين في صفقات الأهلي الجديدة، حيث سيتم عرض هؤلاء اللاعبين على أندية داخل الدوري المصري يرغب الأهلي في الحصول على نجومها، كما هو الحال في صفقة محمد مجدي أفشة، وكذلك في صفقات الأهلي مع سموحه وبالتحديد صفقة عبدالله بكري المطلوب بقوة من القلعة الحمراء.
ويتوقع الكثيرون داخل النادي الأهلي بأن الأسماء التي من المتوقع أن يتم الإستغناء عنها ستكون بين 4 أو 5 لاعبين، وسيكون على رأسهم ميدو جابر وكريم نيدفيد، وربما ينضم لتلك القائمة الاعب الجنوب أفريقي “باكامي”، وكذلك أحمد حمودي.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *