الإثنين , 21 مايو 2018

الرئيس السيسي يقدم نصيحة إلى المتزوجين.. وحالة ضحك هيستري داخل القاعة !!

الرئيس السيسي يقدم نصيحة إلى المتزوجين وحالة ضحك هيستري داخل القاعة !!

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته اليوم في المؤتمر الخامس للشباب والذي يعقد في القاهرة، بأن أزمة ومشكلة الزيادة السكانية والنمو السكاني المتزايد يمثل تحدي كبير أمام الدولة المصرية، بل وأصبح يمثل عائق أمام عملية التنمية الشاملة في مصر خلال السنوات المقبلة، ولهذا فإن يجب على المواطنين مساعدة حكومتهم ودولتهم في مواجهة هذه المشكلة في الفترة الراهنة.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي نصيحة إلى كل الشباب المتزوج حديثًا، قال فيها: “طفل أو طفلين على الأكثر يبقى كويس، خدوا فرصة”.

 

وبعدها أنفجرت القاعة بالضحك، وذلك لإستخدام الرئيس السيسي مصطلح “خدوا فرصة”، وهو الأمر الذي جعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلق مرة أخرى قائلًا:  “لا والله مقصدش، أنا أقصد خدوا فرصة مع نفسكم تجاه أولادكم، انتوا بتموتوا في الكلام ده”.

وختم الرئيس المصري حديثه قائلًا: ” الراجل ورب الأسرة للي يعيش في بيت ملهوش سقف، ورغم كده يصمم يجيب 4 أطفال أو أكتر، يبقى كده هو بيظلمهم، وده مينفعش”.

وفي سياق منفصل، قال الرئيس السيسي بأن زيادة أسعار تذاكر المترو في الفترة الأخيرة كان قرارًا صعبًا على الحكومة المصرية، ولكن لم يكن هناك أي مفر من إتخاذ هذا القرار من قبل وزارة النقل، خاصة بعدما وصلت خسائر النادي إلى حد لم تستطيع الدولة أن تتكفل به.

وأكد الرئيس السيسي بأن قرار زيادة أسعار تذاكر المترو قد جاء بعد محادثات ومناقشات طويلة بينه وبين وزير النقل وبين رئيس مجلس الوزراء، مشددًا على كونه لم يكن هناك أي مفر من رفع أسعار التذاكر لمواجهة الخسائر.

مصر فايف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة من ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *