أخبار مصر

الساعات الأخيرة قبل هدم عقار فيصل بالتفجير

الساعات الأخيرة قبل هدم عقار فيصل بالتفجير

محتويات الموضوع

الساعات الأخيرة قبل هدم عقار فيصل بالتفجير. حيث قامت وزارة الداخلية اليوم الجمعة بالإعلان عن أن الإدارة العامة للمرور قامت بعمل مجموعة من التحويلات المرورية وذلك من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الانتهاء من هدم عقار فيصل الذي احترق بالكامل منذ ايام، وسوف يتم تقديم الدعم للمكان بكل الخدمات اللازمة لمتابعة حركة المرور والسيارات. ولقد قامت قوات الأمن بالاستعداد لتفجير عقار فيصل وذلك بالتعاون مع محافظة الجيزة.

الساعات الأخيرة قبل هدم عقار فيصل بالتفجير

التحويلات التي حددتها الإدارة العامة للمرور

أولًا: الطريق القادم من طريق الواحات و مدينة 6 أكتوبر على الطريق الدائري القوس الغربي تم تحويله إلى محور وصلة المريوطية في اتجاه كوبري المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة، و لا يتم استكمال السير في اتجاه المناطق التي بها عقار فيصل على القوس الغربي.

ثانيًا: الطريق القادم من مناطق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة من أعلى المنيب والتي تتجه إلى محمور وصلة المريوطية الذاهبة في اتجاه الطريق الزراعي، تم تحويله إلى وصلة المريوطية المتجه أعلى القوس الغربي في اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوي.

الساعات الأخيرة قبل هدم عقار فيصل بالتفجير

ثالثًا: الطريق القادم من طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي على الطريق الدائري القوس الغربي والذي يتجه إلى وصلة المريوطية، تم تحويله إلى محور صفط اللبن المتجه إلى شارع فيصل وميدان الجيزة أو المتجه إلى جامعة القاهرة، ولكن لا يتم استكمال السير في اتجاه محور المريوطية.

رابعًا: حيث تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وذلك ليتم احكام المنازل الموجودة على محور صفط اللبن على الطريق الدائري والتي تؤدي إلى مناطق عقار فيصل، بالإضافة إلى أنه يتم إرشاد المركبات باستكمال السير بمحور صفط اللبن ثم الاتجاه يمينًا إلى الطريق الدائري القوس الغربي في اتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي.

الساعات الأخيرة قبل هدم عقار فيصل بالتفجير

بعض التحويلات الأخرى

أولًا: الطريق القادم من مناطق طريق الواحات والطريق الصحراوي ومن يريد التوجه إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي يقوم باستخدام الطريق الدائري القوس الغربي يمينًا في اتجاه وصلة المريوطية ويقوم باستكمال أعلى الطريق الدائري في اتجاه أعلى المنيب وذلك حتى اتجاه  طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي و نفق السلام.

ثانيًا: الطريق القادم من المناطق الموجودة على الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة من أعلى المنيب ومن يريد التوجه إلى طريق إسكندري الزراعي يقوم بالصعود إلى وصلة المريوطية في اتجاه أعلى القوس الغربي في اتجاه منزل طريق إسكندرية الصحراوي منزل 4.5 ثم يقوم بالصعود إلى مطلع محور 26 يوليو في اتجاه ميدان لبنان ومن ثم يقوم بالصعود إلى الطريق الدائري في اتجاه طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى