السبب وراء تأجيل حفل الفنان هاني شاكر

السبب وراء تأجيل حفل الفنان هاني شاكر

السبب وراء تأجيل حفل الفنان هاني شاكر والذي قد أعلنت عن تأجيله دار الأوبرا المصرية، فمن المقرر أن حفل الفنان هاني كان من المقرر إقامته اليوم مساءًا في مسرح النافورة، ولكن تم التأجيل إلى موعد آخر، ولم يتم تحديد الموعد الذي تم التأجيل له، والسبب وراء هذا التأجيل أن الفنان قد تعرض اليوم صباحًا إلى أزمة صحية أدت إلى ضرورة قيامه بالذهاب للمستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، والاطمئنان على حالته الصحية.

السبب وراء تأجيل حفل الفنان هاني شاكر

ظهور هاني شاكر بلوك جديد في الأيام الماضية

لقد ظهر الفنان هاني شاكر منذ عدة أيام بلوك جديد غير المعتاد؛ لقيامه بالترويج إلى أغنية لو سمحتوا، وهذه الأغنية من ألحان عزيز الشافعي، ومن كلمات تامر حسين، والتوزيع لجلال الحمداوي، ونتيجة للإجهاد الذي قام به الفنان هاني في الترويج لألبوماته، والبروفات التي قام بها من أجل حفلة اليوم تسبب كل ذلك في إصابته بأزمة صحية.

تقديم الشكر والامتنان من الفنان هاني إلى كل من وقف بجانبه

لقد قام الفنان بالتعبير عن مدى شكره وامتنانه لكل من اتصل للاطمئنان عليه، وكل من دعمه معنويًا، كما أنه قام بالاعتذار من جمهوره؛ لأن الأطباء طلبوا منه الراحة التامة لمدة تصل إلى 48 ساعة، ومن ثم يتم تأجيل الحفل، كما عبر الفنان عن أمنيته في تقديم الحفل في موعده، ولكن مرضه تسبب في تأجيل الحفل.

سبب نقل الفنان هاني شاكر إلى العناية المركزة

لقد تعرض الفنان هاني إلى بعض المشاكل في القلب تم نقله على إثرها إلى مستشفى الصفا بالمهندسين، وقد قام الفنان بنشر فيديو له وهو على فراش المستشفى يوضح فيه مدى حبه لجمهوره، وأنه في الوقت الحالي يتم احتجازه في المستشفى؛ لحين الانتهاء من إجراء الفحوصات اللازمة، والاطمئنان على صحته.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More