الخميس , 24 مايو 2018

السم فى العسل .. إعلان زين يثيرغضب الفلسطنيين

جدل كبير على إعلان مجموعة “زين” الكويتية لرمضان 2018، عندما جسّد عدد من الممثلين شخصيات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين وغيرهم من الرؤساء في الإعلان الذي حمل عنوان “سيدي الرئيس”، حيث ظهر الأطفال وهم يناشدون الرؤساء من أجل إنقاذهم مما حلّ بهم بسبب الحروب.

وعلى الرغم من إعجاب كثيرين بالفيديو، إلا أنه أثار غضب الفلسطنيين الذين انهالوا بالتعليقات عليه بالموقع الرسمي للمجموعة.

ويرى أحد الفلسطنيين أن سبب مهاجمة الفيديو هو أن دونالد ترامبلايستحق كلمة رئيس، وأن فلسطين حق والحق لا يطلب، وفي الأغنية الشحدة والرجاء ظاهرة بوضوح، الحق يحتاج قوة، حسب وصفه.

وقال:” فلسطين لا تحتاج إلى أغاني ولا تسويق.فلسطين تحتاج إلى رجال”.

وفي تعليق آخر لأحد الفلسطنيين:” الفيديو رسالة تطبيع وخيانة لقضية ‎القدس ودماء الشهداء، ففي اللحظة التي يقتل فيها جيش الاحتلال الصهيوني آلاف الأطفال والنساء، دون أن يتم إظهار ذلك في الفيديو، ينادى المجرم الحامي للصهاينة ومفتعل أزمة نقل السفارة إلى القدس “سيدي الرئيس” ويدعى للإفطار، ويتم إظهاره بأنه هو من يحمي حلم أطفال فلسطين وحقهم في العيش بسلام”.

وعلى الرغم من تعليق البعض على أنه إعلان رائع، إلا أن البعض الآخر وجد أنه إعلان ذليل، حسب وصف كثيرون.

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية قال نادر جرجس عضو اللجنة الوزارية لإحياء مسار العائلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *