الإثنين , 21 مايو 2018

السيسي يوجه رسالة مؤثرة للمصريين عن زيادة الأسعار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن أصحاب الاقتصاد غير الرسمي لا يرغبون في سداد تأمينات للعاملين لديهم، قائلا: “خلو بالكم تصور إن ابنك بيشتغل عند حد وملوش تأمينات، وكبر ومبقاش قادر يشتغل، اوعوا تفتكروا إن الإصلاح صلاة وصوم بس، الإصلاح إنك تصلح الناس كمان، وتحافظ على حياتهم وعلى مستقبلهم”.
وعن خطوات الإصلاح الاقتصادي قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمصريين: “اللي نقدر نعمله من غير ما نضغط عليكم يا مصريين بنعمله واللي مبنقدرش شيلوا معانا يا مصريين مفيش قدامنا حل غير كده”.
وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب بالقاهرة، كما شارك في الجلسة الأولى بعنوان “رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري”.
كما شارك الرئيس في الجلسة الثانية بعنوان “رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة”، وتعقد الجلسة الثالثة، مساء اليوم، بعنوان “اسأل الرئيس”، والتي سيجيب خلالها الرئيس السيسي عن أبرز الأسئلة التي تلقّاها من المواطنين خلال الأيام الماضية.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

حرب شوارع داخل قرية بالغربية بسبب معاكسة فتاة وانباء عن سقوط قتلى و مصابين

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية من السيطرة على اشتباكات ومشاجرة حامية استغرقت أكثر من 4 ساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *