الجمعة , 20 يوليو 2018

الطب الشرعي يصدر تقرير جديد منذ قليل يخص مذبحة الرحاب .. لغز جديد ومفاجئ يقلب موازين القضيه اليوم

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، تقرير الطب الشرعي، الخاص بكلب ضحايا أسرة الرحاب، بالواقعة المعروفة إعلاميا بـ” مذبحة أسرة الرحاب”. 

وأكد تقرير الطب الشرعي أنه بعد أخذ عينة من الكلب وتحليلها، تبين عدم وجود أي مواد مخدرة، أو تعاطيه عن طريق الطعام لأي مخدرات، قد تفقده القدره على الوعي. 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، صرحت بدفن 5 جثث في واقعةمذبحة أسرة الرحاب بسبب مرور الأب بضائقة مالية. 

وذكر مصدر قضائي مطلع، أن من بين المشتبه بهم، فرد أمن جهاز الرحاب يدعى “فريد”، وآخر من قام بزيارة أسرة الرحاب المجني عليهم، من ضمنهم محامين ومحاسب وصاحب شركة. 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قد أمرت بتسليم وسادة بها بقع من الدماء، إلى مصلحة الطب الشرعي وذلك بواقعة، مقتل مقاول وزوجته وأبنائه الثلاثة، في مدينة الرحاب لرفع البصمات من على الوسادة التي كانت بجانب جثة الأب، ولمعرفة إلى من تنتمي بقع الدماء التي توجد أعلى الوسادة وبجانبها.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أجرأ تصريحات للسيسي من قلب «السودان»

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه في مقر إقامته في الخرطوم بعدد من …

Loading...