أخبار الاقباطأخبار الكنيسةأخبار مصر

الفنان ادوارد يثير جدل كبير عبر مواقع التواصل

الفنان ادوارد بثير جدل كبير عبر مواقع التواصل فى مسلسل لؤلؤ

بعد محاولته قتل لؤلؤ هكذا أثار إدوارد الجدل بين متابعيه: مين كان متوقع؟

ذكى مكاوىصدمة كبيرة شهدتها حلقة أمس من مسلسل “لؤلؤ” بعدما شهدت الحلقة محاولة قتل لؤلؤ على يد أقرب أصدقاءها مجدى هلال الذى يلعب دوره الفنان إدوارد في مفاجأة أدهشت كثيرون ممن لم يتخيلوا إمكانية أن يكون إدوارد هوالقاتل، وذلك بسبب علاقتهما الوطيدة كونه أقرب أصدقاءها.
الفنان إدوارد حرص على التعليق على تلك المفاجأة في رسالة إلى متابعيه عبر حسابه على موقع فيس بوك وقال : “مين كان متوقع؟”، لتنهال عليه التعليقات من جانب محبى المسلسل وسط سيناريوهات عديدة وضعوها من جانبهم حيث كتب البعض أن هذا بالتأكيد سيناريو متفق عليه بين الثنائى لؤلؤ ومجدى في حين حرص آخرون على نفس تلك الرواية بأسئلة من عينة اللوم على مجدى هلال لإقدامه على هذا الأمر.
 

christian dogma

ادوارد
أيضاً شاركت الفنانة مى عمر متابعيها وجمهورها بصورة تجمعهما مع الفنان إدوارد، من وراء كواليس مسلسل “لؤلؤ”، ووجهت له تساؤلاً قائلة: “حتى أنت يا مجدى”، بعد أن كشفت أنه من حاول قتلها في حبكة المسلسل.
 

christian dogma

جانب من التعليقات
 
وشهدت الحلقة الـ 34 من مسلسل “لؤلؤ”، الكشف عن الشخص الذى حاول قتل لؤلؤ – مى عمر – حيث عادت الأحداث إلى الحلقة الأولى، والتي عادت فيها لؤلؤ إلى منزلها بعد إحيائها حفلا غنائيا ناجحا غنت فيه أغنية “أنا أقوى من الحياة” لتعود بقوة بعد الظروف التى مرت بها فى الفترة الماضية.
وبعد عودة لؤلؤ إلى المنزل وصعدت إلى غرفتها سمع حراس الأمن صراخها وبعدما صعدوا إلى الغرفة وجدوها مطعونة بسلاح أبيض وغارقة في دمائها وتم نقلها إلى المستشفى، ليسرع إلى المكان كلاً من مجدى – إدوارد، وطارق – أحمد زاهر، وإكرام – سلوى عثمان، ومروى – هدير عبد الناصر، وبودا – محمد الشرنوبى، ونهال – نجلاء بدر، وداليا – هيدى كرم، وسيد – حمدى هيكل.
 

christian dogma

آخرين استنكروا رواية اتفاق لؤلؤ ومجدى
مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



المصدر: موقع الحق والضلال

زر الذهاب إلى الأعلى