أخبار الكنيسة

القس باسم بشرى يكشف لـ”وطني” التفاصيل الحقيقة لإنقلاب أتوبيس “المدرسة الانجيلية”

[ad_1]

صرح القس باسم بشرى، الأمين العام لمدارس سنودس النيل الانجيلي، أن الأتوبيس الذي أسفر إنقلابه، صباح اليوم، عن إصابة عدد من الأشخاص من بينهم أطفال غير تابع من قريب أو بعيد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي والمصابين لا يوجد بينهم أبناء المدارس أو العاملين بها، وكشف جناب القس أن الأتوبيس تابع لمدرسة تدعى “المدرسة الإنجيليزية” يملكها أشخاص، استأجره أفراد للقيام برحلة إلى جمصة.

كما أكد أيضاً يوسف إدوارد، مدير الإعلام بالهيئة الإنجيلية، أن الأتوبيس غير تابع للأمانة العامة للمؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، ولا لأي من مدارسها في مختلف محافظات الجمهورية.
وقال: ” نصلي إلى الله من أ جل الشفاء العاجل لجميع المصابين وسلامة جميع الركاب “.

كان قد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بانقلاب أتوبيس قبل مطلع كوبري صهرجت الكبرى على طريق « القاهرة المنصورة » بعد اصطدام الأتوبيس بجانبي الكوبري.

هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على حريق محدود، وكان قد تردد أن الأتوبيس تابع للمدرسة الإنجيلية بمحافظة القاهرة، ويقل 22 شخصًا بينهم طفلين جرى نقلهم جميعا إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج اللازم، وأكد المصابون أنهم استأجروا الأتوبيس للتوجه لمصيف جمصة لقضاء يوم مع بعضهم البعض ولكن للأسف انقلب الأتوبيس .

[ad_2]
المصدر: جريدة وطني

زر الذهاب إلى الأعلى