الإثنين , 21 مايو 2018

القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بنصف الثمن

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم، تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون وسبعمائة ألف عبوة غذائية في مختلف محافظات الجمهورية، منها مليون عبوة بإمكانيات القوات المسلحة، ومليون وسبعمائة ألف عبوة بإمكانيات وزارة التموين والتجارة الداخلية بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وأصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أوامره بالإعداد والتجهيز الجيد للعبوات والتنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات التى تدخل فى نطاق مسؤولياتها لتنظيم وتحديد نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة وتسيير عدد من السيارات المجهزة للمناطق الأكثر احتياجا، خاصة فى المناطق النائية لوصول العبوات الى أكبر عدد من المستحقين على مستوى الجمهورية، وكذا المساهمة فى نقل وتوزيع الحصص الخاصة بوزارة التموين.

وقد شهدت نقاط التوزيع إقبالا لافتا من الجماهير لشراء العبوات التي يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة، في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة في تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصري خلال الشهر الكريم.

وأشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية بها، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصري العظيم.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

المرصد السوري بدء انسحاب عناصر داعش وعائلاتهم قرب دمشق

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن مسلحي داعش بدأوا، أمس الأحد، في الانسحاب من أخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *