القوى العاملة تحصل 75 ألف جنيه مستحقات مصريين

القوى العاملة  تحصل 75 ألف جنيه مستحقات مصريين. قام محمد سعفان وزير القوى العاملة بالإعلان عن أن مكتب التمثيل العمالي الذي يتبع إلى وزارة القوى العاملة في القنصيلة العامة بميلانو- إيطاليا قد نجح في تحصيل 4000 يورو، وهذا ما يعادل 75 ألف و 560 جنيه مصري تقريبًا وهذا من ضمن المستحقات المالية.

القوى العاملة تحصل 75 ألف جنيه مستحقات مصريين
وزارة القوى العاملة

ولقد قامت وزارة القوى العاملة بتحصيل هذه المبالغ للعاملين المصريين وهذا تقدمًا بشكواهم ضد أصحاب الأعمال في خارج البلاد، بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير 75 فرصة عمل داخلية.

بيان المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة

حيث قام المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة بالتوضيح في بيان قد أصدره، وجاء هذا التقرير بالإفادة بأن الوزير قد قام بتكليف مكتب التمثيل العمالي في ميلانو ليقوموا بمتابعة الشكاوي الخاصة بالعاملين المصريين لدى أصحاب الأعمال الذين يعملون لديهم.

القوى العاملة تحصل 75 ألف جنيه مستحقات مصريين
وزير القوى العاملة

ولقد جاء ذلك من ضمن المتابعة اليومية لأحوال العمالة المصرية في دول العمل وذلك على مدار الساعة، حيث يتم المتابعة عن طريق غرفة العمليات المتواجدة  في مكاتب التمثيل العمالي لتقوم بالرد على أي استفسارات، بالإضافة إلى تقديم المساعدة والدعم للعمالة المصرية في أي وقت.

ويأتي ذلك بالأخص في هذه الفترة الحرجة وذلك بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك لحفظ حقوق العمالة المصرية في دول العمل، والتي من المتأكد أنها قد تأثرت من بعض الإجراءات التي تقوم الدول باتخاذها بخصوص جائحة فيروس كورونا المستجد.

القوى العاملة تحصل 75 ألف جنيه مستحقات مصريين
وزارة القوى العاملة

تقرير مكتب التمثيل العمالي في ميلانو بالإنجازات التي تمت

ولقد قام مكتب التمثيل العمالي في ميلانو بإرسال تقرير إلى وزير القوى العاملة محمد سعفان، ويفيد هذا التقرير بأنه في خلال الثلاثة شهور الأولى من هذا العام  عن الإنجازات التي تمت.

كما أن رئيس مكتب التمثيل العمالي في ميلانو مجدي حسنين قد قام بالإشارة في التقرير بالملحق العمالي بأنه قد تم تسوية 29 شكوى وديًا، بينما ما زال هناك 22 شكوى تحت البحث والدراسة، ويأتي ذلك من ضمن 51 شكوى عمالية قام أصحابها بتقديمها لمكتب التمثيل العمالي في ميلانو، وجاء أيضا في هذا التقرير بأنه قد تم توفير 75 فرصة عمل.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More