المطران عطا الله حنا: لا يجوز الاهتمام بالاصوات النشاز التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي فهذا ذباب الكتروني لا يجوز التأثر به 

2 Min Read

سيادة المطران عطا الله حنا : ” لا يجوز الاهتمام بالاصوات النشاز التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي فهذا ذباب الكتروني لا يجوز التأثر به “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن كافة ابناء شعبنا توحدوا في وداع شهيدة الكلمة الحرة المناضلة شيرين ابو عاقلة ، فالمشاهد المؤثرة في جنين وفي نابلس وفي رام الله وفي مدينة القدس انما تؤكد على اصالة شعبنا ووحدته في نضاله وكفاحه من اجل الحرية .
لا يجوز على الاطلاق ان نولي اي اهتمام للاصوات المأجورة النشاز الخارجة عن السياق الانساني والحضاري والروحي والوطني ، ولا يجوز تناقل مثل هذه المقالات او التصريحات التي تصدر عن هؤلاء .
ان اصوات التحريض والاساءة والتشكيك كما وغيرها من الكلمات التي انتشرت في الاونة الاخيرة نعتبرها ذباب الكتروني وهي كلمات صادرة عن اشخاص تخلوا عن انسانيتهم ولا يجوز على الاطلاق الاستماع اليهم واعطاءهم اي اهمية لكلماتهم .
ان فلسطين كلها قدمت وما زالت تقدم صورة وحدوية حضارية انسانية في وداع شيرين ابوعاقلة كما وفي كافة المحطات الوطنية والمواقف المبدئية التي ينادي بها الفلسطينيون جميعا ويتمسكون بها .
هنالك من انزعج من وحدة الشعب وهنالك من ارادوا حرف البوصلة وهنالك من ارادوا خدمة الاحتلال واجنداته وما اكثر اصحاب الاجندات المشبوهة حتى وان لبسوا ثوب الدين والدين منهم براء .
اقول لابناء شعبي الفلسطيني بأنه من واجبنا جميعا ان نكون موحدين كما كنا في كل حين فكما توحدنا في وداع شيرين ابو عاقلة توحدنا في الدفاع عن القدس ومقدساتها وفي كافة المحطات التي مر بها شعبنا .
هذه هي فلسطين وهذا هو شعب فلسطين ومن لا يعجبه ان تكون فلسطين بهذه الصورة الحضارية الوحدوية فليذهب الى مكان اخر ، والخطابات والمواقف النشاز التي سمعناها رماها شباب وشابات فلسطين في مزابل التاريخ .
لن ينجح المرتزقة بكافة مسمياتهم واوصافهم من النيل من وحدتنا واخوتنا والتي من خلالها نكون اقوياء في دفاعنا عن الحق الذي ننادي به .
شيرين ابو عاقلة شهيدة فلسطين وشهيدة الكلمة الحرة كما هم كل الشهداء الابطال وهذه التضحيات لن تذهب هدرا وثمرتها ستكون الحرية حتما لشعبنا الفلسطيني .

Share this Article