الخميس , 24 مايو 2018

الى كل امرأه تذهب للكوافير رجاءا شاهدى هذا الموضوع حتى لا تقعى ضحيه مثل هذه السيده ..!!!

مواضيع عامة

الى كل امرأه تذهب للكوافير رجاءا شاهدى هذا الموضوع حتى لا تقعى ضحيه مثل هذه السيده !!!
 

الى كل امرأه تذهب للكوافير رجاءا شاهدى هذا الموضوع حتى لا تقعى ضحيه مثل هذه السيده !!!

لاحول ولا قوة الا بالله

االكثير من االنساء لا يستغنون عن االذهاب االى االكوافير االنسائي ليظهرون بشكل جميل ويعطيهم االثقة فى االنفس ويصبحون كاالملائكة في نظر اأنفسهم ونظر االاخرين
ويظهرون بشكل جميل اأمام أاحبائهم وأاصدقائهم ويعد ااهتمام االنساء واالفتايات للذهااب الى الكوافير يكون في حضور المناسبات وحفلات الزفاف ويحرص النساء الى الذهاب للصلونات التجميل التي يوجد بها عاملة كوافير للحفاظ على أنفسهم ولأن الله حرم على المرأة كشف عوراتها أمام الرجال فغير مستحب ومحرم أن تذهب المرأة الى كوافير يعمل بة رجل.
وحدثت واقعة خطيرة في أحد الصالونات في المملكة العربية السعودية حيث تم اكتشاف موظفة شكلها عادي جدا ويبدو عليها الاحترام ولكن ما خفي كان اعظم و نزلت فضيحة كصاعقة حين تبين أن هذة الفتاة رجل متنكر في زي فتاة. ولا نعلم لماذا قام بهذا العمل وتعد هذة جريمة كبرى في دول الخليج تجعل كل انسان يتردد أكثر من الف مرة قبل ان يرسل زوجته او ابنته الى كوافير يعمل بة غرباء عليهم حتى ولو كانوا العاملين هناك فيهم نساء.
كلمة الكواافير هي ااسم” فرنسي” وعند االعرب يسمى ” كوفيراا ” يقصد بهاا تصفيف االشعر وماا إالى ذلك من أسااليب االتجميل وإظهاار جماال االنساء وهذاا االاسم مكون من شقين ، هماا ” كواا ” وتعني ” مصفف 
 

 لا تلزمنا

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *