الجمعة , 25 مايو 2018

اليوم.. استئناف محاكمة 6 إرهابيين اعتدوا على أحد الارتكازات الأمنية

تستأنف اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة محاكمة 6 إرهابيين في قضية اتهامهم بارتكاب عمليات إرهابية والاعتداء على أحد الارتكازات الأمنية بمدينة البدرشين بمحافظة الجيزة.
والمتهمون في القضية هم كل من، أحمد ربيع سيد أبو السعود، وعلى محمود عبد الله (حركي مصطفى)، وأحمد عيد محمد حسين (حركي إبراهيم)، وميسرة نشأت محمد خضر، وعمرو محمد أبو سريع عطا الله، ومحمود رمضان عبد الجواد.
وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين -وجميعهم محبوسون احتياطيًا على ذمة القضية- إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ في ختام التحقيقات التي أجريت معهم، والتي كشفت عن قيامهم بتشكيل خلية إرهابية على ارتباط بعناصر من تنظيم (داعش) الإرهابي خارج البلاد، وأن مجموعة من عناصر الخلية كانوا من بين المشاركين في الاعتصام المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية برابعة العدوية.
نقلا عن البوابة نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *