اليوم.. الزمالك يواجه حرس الحدود في الدوري الممتاز

محرر الأقباط متحدون
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
 
ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة الحالية للمنافسة بقوة على لقب الدوري والحفاظ على الدرع للمرة الثالثة على التوالي، وحرص المدير الفني على تجهيز كافة اللاعبين للقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط.
 
وطالب المدير الفني لاعبيه بعدم الاستهتار بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
 
ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لخدمات محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته في العضلة الخلفية، ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.
 
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:
محمد عواد و محمد صبحي و عمر جابر و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي و أحمد فتوح و محمد أشرف “روقا” و عمرو السيسي و نبيل عماد دونجا و إمام عاشور و يوسف إبراهيم ” أوباما” و سيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” و أحمد مصطفى “زيزو” و سامسون أكينولا و يوسف أسامة نبيه و يوسف حسن و سيف الدين الجزيري.

 

المصدر: الأقباط متحدون