الجمعة , 20 يوليو 2018

انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة والجيزة

انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة والجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه تم قطع المياه عن مناطق (زهراء مدينة نصر – عزبة الهجانة)، بالحى العاشر، و(منطقة المستثمرين – عباد الرحمن) بالمقطم، نظرًا لانقطاع التيار الكهربائى عن رافع الاستثمار، مما أدى إلى عطل داخل الرافع، مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل وقت ممكن.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن إيقاف محطة مياه الجيزة مما يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (بين السرايات – شارع جامعة الدول العربية – شارع مراد – ميدان الجيزة – حي الدقي – حي العجوزة – شارع النيل بحدود الدقي والعجوزة)، وذلك اعتبارا من الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة الموافق 13/7/2018 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي الموافق 14/7/2018 لمدة 6 ساعات؛ نظرًا لقيام شركة المقاولون العرب باعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعه مع مشروع نفق النهضة بشارع مراد واستكمال تحويل خط 600 مم المتقاطع مع الأعمال بشارع الجيزة. 

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة. 

وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفى حال وجود اى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

7 معلومات عن «أطول خسوف سيحدث في القرن الـ 21» ينتظره العالم خلال الشهر الجاري

ينتظر العالم خلال شهر يوليو الجاري، الشهود على حدث فلكي نادر، وهو أطول خسوف سيحدث …

Loading...