ايمي سمير غانم ابدعت في الكوميديا وطلبت الطلاق في بداية زواجي

3 Min Read

تصدرت الفنانة “ايمي سمير غانم”، تريند علي جوجل وباتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لاحتفالها بعيد ميلادها أمس يوم الأربعاء، حيث ولدت ايمي سمير في مثل هذا اليوم عام 1987 بمحافظة القاهرة، وفي إطار المناسبة نشر زوجها الفنان حسن الرداد صورة لهما عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وكتب عليها : عيد ميلاد سعيد حبيبتي…إن شاء الله معا إلى الأبد”.

شقيقتها دنيا سمير تحتفل بالمناسبة

كذلك نشرت شقيقتها الوحيدة الفنانة دنيا سميرغانم، احتفالا بالمناسبة صورا من طفولتهما ولوالداتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهم الفنان الكوميدي العظيم سمير غانم.

ابدعة في الكوميديا

أصابت ايمي نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية من خلال الأعمال الكوميدية، وكانت وطأت أقدامها عالم الفن في عام 2005، وتحب إيمي الحيوانات بشدة و خاصةً الكلاب، في يوم 4 نوفمبر عام 2016 تزوجت من حسن الرداد، بعد قصة حب بينهما.

في العام الماضي 2020، انتشرت أنباء حول انفصالها عن الرداد على مواقع التواصل الاجتماعي، فراحت ايمي تنشر البوستر الترويجي لفيلم زوجها “توأم روحي”، وتشاركه البطولة أمينة خليل، وذلك عبر حسابها الاليكتروني وعلقت “مبروك بالتوفيق يارب”، لتؤكد ان هذه الأنباء ليست إلا شائعات.”

طلبت الطلاق ؟

يقول زوجها أنها طلبت الطلاق وهما على متن طائرة في طريقهم لقضاء شهر العسل، موضحا في تصريحات تليفزيونية بحضور زوجته :” عشان أنا بحب أقوم أقف كتير في الطيارة وأروح وأجي واهزز مع الركاب، عشان اسلي نفسي، أما هي فملتزمة جدا، وتراعي شروط السلامة كغلق الهاتف وما إلى أخره، وخلال وقت الإقلاع كانت فزعة وكنت أنا بهرج معاها.”

رغم رسوبي لم أنال العقاب ؟

كشفت ايمي عن إنها في طفولتها كانت خجولة للغاية، قليلة الكلام، عكس شقيقتها دنيا، لافتة خلال حلولها ضيفة على برنامج (سهرانين) تقديم الفنان أمير كرارة على فضائية اون :” دنيا من صغرها تحب تتكلم (اروبة)، تقولنا بصوا اللون الأسود في الشعر شيك ازاي. موضحة :” ايمي الطفلة كانت هادية مبتعملش مشاكل في المدرسة، وحاليا أصبحت صاحبة شخصية شقية، كما كشفت :” حين كنت ارسب في المواد المدرسية، كانت عائلتي تغفر لي لهدوئي وأدبي الشديدان.”

ابرز أفلام ايمي الناجحة :

عسل اسود، سمير وشهير وبهير، بلبل حيران، غش الزوجية، اكس لارج، سيما على بابا، زنقة ستات، تيتة رهيبة، هاتولي راجل، البدلة.

ومن مسلسلاتها :

رست هاوس، هبة رجل الغراب ج1،2، لهفة، لحظات حرجة، حكايات وبنعيشها، بالشمع الأحمر، حق ميت، نيلي وشريهان، سوبر ميرو. وفي الرسوم المتحركة : عائلة أستاذ أمين، سوبر هنيدي،

المصدر: الأقباط نيوز

Share this Article