أصيب 3 أشخاص بإصابات متنوعة، من بينهم طفل، وجميعهم من محافظة أسوان، إثر حادث تصادم سيارتين نقل، في نطاق مدينة العلمين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزى، وإزالة آثار الحادث من على الطريق، مع عدم تأثر حركة المرور فى الاتجاهين، على طريق الساحل الشمالي، الإسكندرية – مطروح.

واستقبل مستشفي العلمين المركزى، المصابين في الحادث، وهم عبد الرحيم محمود محمد ” 54 سنة” – من محافظة أسوان- مصاب باشتباه م بعد الارتجاج وجرح رضي بالجبهة حوالى 3 سم وكدمات وسجحات متعددة بالجسم،  ومحمود سعد نوبي ” 28 سنة” – من محافظة أسوان- مصاب بجرح بالرأس حوالي 4 سم، وكدمات وسجحات متعددة بالجسم، وفارس محمود سعد “7 سنوات” – من محافظة أسوان- مصاب بكدمات وسجحات متعددة بالجسم، والحالة العامة متوسطة، وجارِ عمل باقي الفحوصات الطبية.

كانت غرفة عمليات الإسعاف قد تلقت بلاغا بالحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف، ونقلت المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي، وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، بالبحث والتحري عن ظروف وملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وكانت مديرية الصحة بمطروح، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ بالحادث، فتم رفع حالة الاستعداد بمستشفى العلمين المركزي، لاستقبال المصابين، وتم إتباع الإجراءات الطبية اللازمة مع كل حالة، وتقديم الرعاية الطبية لهم.

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة