بالصور.. البابا ثيودوروس الثاني يستقبل شباب وشابات مغتربين في إطار المرحلة الرابعة من برنامج نوستوس


استقبل بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا لكنيسة الروم الأرثوذكس صاحب الغبطة البابا ثيودوروس الثاني في مقر البطريركية بالإسكندرية خمسة عشر شابا وشابة مغتربين من اليونان وقبرص في إطار المرحلة الرابعة من برنامج “نوستوس – العودة إلى الجذور”. في حضور الوكيل البطريركي بالإسكندرية المتروبوليت ناركيسوس مطران نفكراتوس، ونائب سفير جمهورية قبرص لدى مصر السيد/ كونستانتينوس كريستوفيديس.

ورحب البابا ثيودوروس الثاني بالوفد الزائر، قائلاً لهم: “أهلا بكم في مدينة الإسكندرية العالمية، التي تطل على البحر المتوسط الذي يجمع الدول الثلاثة مصر واليونان وقبرص”.
وأشاد البابا ثيودروس بالرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرته ببرنامج “نوستوس – العودة إلى الجذور” والتي تبناها قادة الدول الثلاث في عام 2017،

كما شكر صاحب الغبطة بحرارة نائبة محافظ الإسكندرية جاكلين عازر على حضورها، فيما أهدت السيدة نادية قدري ممثلة وزيرة الهجرة والمغتربين السيدة نبيلة مكرم للبابا ثيودوروس تذكارًا باسم “نوستوس” نيابة عن الوزيرة.

التعليقات





المصدر: جريدة وطني

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More