نشر المهندس نادر صبحي مؤسس حركة شباب كيرستيان بياناً هاماً يستنكر فيه كل من ينشر أخبار كاذبة بخصوص رجوع السيدة رانيا عبد المسيح ونص البيان كالتالي:

حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس :-
“كل من نشر أخبار كاذبة و يعبث بالملف القبطي في قضايا الرأي العام سيتم حبسه رسميا “
نعلن رسميا نحن حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس الخاضعة للآباء الأحبار أساقفة المجمع المقدس و الكنيسة القبطية الأرثوذكسية علي رأسها قداسة البابا المعظم الأنبا تواضروس الثاني بابا المدينة العظمى الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية برئاسة مؤسسها مهندس نادر صبحي سليمان أن كل من كتب و نشر و شارك في أخبار و ردود و تعليقات تفيد أن السيدة رانيا عبد المسيح ” المختفية ” رهن الأمن الوطني الآن و تم التحفظ عليها و القبض علي الخاطفين و حبسهم و رجعوها إلي بيتها وسط أسرتها ..! كل من تسبب في نشر شائعات تؤثر علي المجتمع و علي بلبله الأحداث في قضايا تخص الرأي العام سوف يعرض نفسه للحبس حسب نص القانون بنشر أخبار كاذبة و الزج بالأمن الوطني و التلاعب بمشاعر الشعب و العامة من الناس . و مع غاية الأسف كل من نشر الإشاعات هم أقباط و مجموعات و صفحات مسيحية و قبطية و سبق و حذرنا من هؤلاء و كل من هم علي شاكلتهم مجرد شفاء لمرض حب الظهور و الشهرة و الشو و المتاجرة بقضية في سبيل الحصول علي اعداد متابعين و مشاهدين و تحقيق آلاف الاعجابات و التعليقات علي المنشورات و تداولها بالباطل .. و سبق و حذرنا من هؤلاء ..
و من جهتنا حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس و نيافه الأنبا بنيامين أسقف المنوفية نؤكد أن كل ما تم نشرة و تداولة كذب و تدليس و من صناعه خيال مرضي الشهرة و الشو و عار تماما من الصحة ولا يوجد حتي هذه اللحظة اي معلومات جديدة تخص اختفاء السيدة رانيا عبد المسيح من بعد آخر بيان قمنا بنشرة و توجيه الي السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي و السيد اللواء وزير الداخليه محمود توفيق و السيد النائب العام المستشار حمادة الصاوى و حتي هذة اللحظة لا جديد و نؤكد علي أن في حال ظهور أي جديد سنعلن عنه رسميا و أي شيء يكتب و ينشر و يتداول غير ذلك هو مجرد متاجرة بمشاعركم .
اخيرا :- نرجوا ان تتركوا الناس في حالهم هل تجردتم من المشاعر الي هذا الحد ! هل لا تشعرون كيف يعانون أسرتها من اي كلمه او خبر مضلل تقومون بكتابته!! اتركوهم فى حالهم كفي بهم ما هم فيه و ما هم عليه أسرة تحترق اعشائها و أنتم لا ترحمون كفي عبث و اسفاف و ارتقوا .
مؤسس و مسؤول الحركة :-
مهندس / نادر صبحي سليمان

مصدر الخبر: صفحة الفيس بوك الخاصة بالمهندس نادر صبحي مؤسس حركة شباب كيرستيان