بالفيديو اشتباك شاهدة قبطية مع قاتل القمص ارسانيوس اثناء محكمته: انت اللي قتلته وطيرت رقبته

اشتبكت شاهدة قبطية مع قاتل القمص ارسانيوس وديد اثناء اجراء اول جلسات محاكمة المتهم ، وقالت الشاهدة القبطية التى كانت مع الكاهن اثناء قتله ، ان هذا الشخص هو القاتل وتم مطالبتها الاقتراب لقفص الاتهام لمعاينة القاتل فاقتربت وصرخت فى وجه القاتل وهى تقول ” هو ده اللى قاتل انت اللى قتلته انت اللى طيرت رقبته .

وتدخلت المحكمة لتهدئة الاوضاع حيث قالت الشاهدة انها كانت مع الشهيد ابونا ارسانيوس مع مجموعة من الخدام واثناء خروج من الشاطىء كان يقف هذا الشخص يتربص به واسرع بطعنه فى رقبته وهو يصرخ ” الله واكبر ولله الحمد “، واشارت انها كانت تقف هى ومايكل مع ابونا ، وكان القاتل ينظر بقوة لابونا وانتظاره لعشرة دقائق حتى ينصرف من حول ابونا لاننا كنا 35 شخص حول ابونا ، فانتظر الى بدا الجميع ركوب الميكروباص وظل ابونا اخر شخص بمفرده وكنت معه ، فظل القاتل ينتظر حتى ينفرد بابونا ولم تتوقف نظرته لابونا طوال الوقت.

وتابعت اسرع القاتل يصرخ الله واكبر لله الحمد وقام بذبح ابونا وكانت السكينة حمية وبتلمع وتم طعنه برقبته بجهة اليمين ، وكان يريد ان يكمل الطعنات ولكن قمنا بالتصدى له . قال ضابط الشرطة وشاهد الإثبات في قضية قتل القمص ارسنيوس وديد بمحافظة الإسكندرية، إن المتهم ارتكب الجريمة بعدما شاهد المجنى عليه يرتدى ملابس كنسية، وإن الجاني لا يعرف المجنى عليه مسبقا، فهى جريمة وليدة اللحظة.

وأضاف ضابط التحريات أمام المحكمة، أن المتهم حصل على سلاح أبيض من القمامة، وهو دائم افتعال المشاكل بين أبناء قريته بمحافظة أسيوط، وجاء الإسكندرية قبل أيام قليلة من الواقعة وكان يسكن الشارع. وأشار إلى أن المتهم اعتقل في الفترة من عام 1987 حتى 2008 على فترات متفاوتة ومنتمي للجماعة الإسلامية، وأن التحريات أثبتت اعتقال المتهم على فترات متفاوتة، وأن المتهم المشهور باسم عبد الرحمن نهرو، كان منتميا للجماعة الإسلامية.

مصدر الخبر: موقع الأقباط متحدون

 الأنبا بافلي: دبلتين دهب وشبكة صيني.. مبادرة لتيسير التزامات الزواج على الشباب

المطران عطا الله حنا: لا يجوز الاهتمام بالاصوات النشاز التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي فهذا ذباب الكتروني لا يجوز التأثر به