أخبار الاقباط

بالفيديو.. “سيدة الطالبية” تروي تفاصيل الاعتداء عليها وسحلها.. وتؤكد تعرضها للضرب مرتين

كتب – سامي سمعان

كشفت السيدة جيهان عبدالملاك، والمعروفة إعلاميا بـ”سيدة الطالبية المسحولة”، تفاصيل الاعتداء عليها وسحلها قبل المدعو أحمد فتحي بكرى وزوجته رغدة السيد.
 
وقالت السيدة جيهان عبدالملاك، خلال برنامج “مساء الخير” المذاع على فضائية “مي سات”، القصة بدأت منذ 5 سنوات عندما اظهر أبني جوني موهبته فى إخراج الأفلام الكرتون، وبالفعل أصبح أصغر مخرج كرتون وحصل على جائزة دولية وكان عمره وقتها 13 سنة بتحقيقه المركز الرابع على مستوي العالم.
لمشاهدة فيديو اضغط هنا
 
وتابعت “سيدة الطالبية”، ابني جوني وهو فى الصف الخامس الابتدائي كان يُدرس مادة الحاسب الآلي، وفى عمر 16 عام سافر بغاريا وألقي محاضرة فى معهد هناك والإعلامي تحدث عنه، وفى عمر 17 سنة ألقي خطبة في هيروشيما وحصل على جائزة أيضًا.
 
وأكدت أن كل هذه النجاحات لأبني دفعتني بلا تردد أن أبيع البيت وابحث على الانترنت عن أفضل 10 مدارس رسوم متحركة علي مستوي العالم، وذلك لتنمية موهبته أكثر. 
 
وأضافت: بالفعل قمت بعرض البيت للبيع وعقب ذلك قام المدعو أحمد فتحي بكري، بسبي وتهديدي بالاغتصاب بدون أي أسباب، وقام ابني بالتحدث معه فاعتذار وانسحاب.
 
ثم قام المدعو الجار بتركيب كاميرات مراقبة ووجها على منزلي.. وعند مغادرة جوني البيت يبدأ بسبي وقذفي وتهديدي، مؤكدة أنها المرة الثانية التى تتعرض فيها للضرب مع قبل أحمد فتحي بكري وزوجته رغدة السيد.
 
شاهد أيضا
بالفيديو والصور.. ننشر استغاثة نجل “سيدة الطالبية المسحولة”
 
بالفيديو.. ” سيدة الطالبية المسحولة”: “اتعرض لضغوط للتنازل عن حقي”
 
شاهد.. “سيدة الطالبية المسحولة” توجه رسالة للمسئولين.. “بطئ العدالة يساوي الظلم”

 

المصدر: الأقباط متحدون

زر الذهاب إلى الأعلى