الخميس , 24 مايو 2018

بالفيديو و الصور …نجوم كان عادل إمام وش السعد عليهم

بالفيديو و الصور .نجوم كان عادل إمام “وش السعد” عليهم

كتب رحاب عبد الراضى 

نجوميته وإطلالته على الشاشة وصناعته تاريخ لا مثيل له في مقدمة صفوف نجوم الفن، جعل من أي ممثل يقف بجواره ينال شهرة واسعة بسرعة فائقة، حيث يعتبر الفنان عادل إمام “وش السعد”، على الكثير من الفنانين في الوسط الفني.

يسرا

مرت بحالة من التخبطات في أول خطواتها السينمائية، إلى أن التقت بالفنان عادل إمام، والذي غير من مسار حياتها الفنية تماما.

كونا دويتو نادر على الساحة الفنية، فمثلت يسرا مع عادل إمام، لأول مرة من خلال فيلم “شباب يرقص فوق النار” في عام 1978، وقدمت بعدها العديد من الأفلام، لتقول: “حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام، ومثلنا 17 فيلما سويا، وهناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج”.

أحمد مكي

قدم عادل إمام، الفنان أحمد مكي، في فيلم “مرجان أحمد مرجان”، الذي عُرض عام 2007 شخصية “دبور” ليستغلها فيما بعد مكي في فيلم مُنفصل من بطولته يحمل اسم “إتش دبور” في عام 2008، ويحقق نجاحا كبيرا لينطلق فيما بعد بتقديم العديد من الأعمال الفنية من بطولته.

نيكول سابا

نيكول سابا أكدت أن تجربتها مع الفنان عادل إمام كانت فاتحة خير عليها في المجال السينمائي والتليفزيوني، حيث شاركت في العديد من الأعمال ما بين دراما وسينما.

أمينة خليل

شاركت النجم الكبير مسلسل “صاحب السعادة” لتنطلق بعده في السينما والتليفزيون، واعتبرت أمينة “الزعيم” وش السعد عليها في الكثير من الأعمال.

تارا عماد

ظهورها أمام النجم الكبير في مسلسل “صاحب السعادة” والذي ظهرت فيه في عدد قليل من المشاهد إلا أنه كان انطلاقتها الفعلية في الدراما المصرية، ساعد في شهرتها، حيث شاركت بعدها في عدد من المسلسلات أبرزها “حارة اليهود”، “بين السرايات” وغيرها.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *