أخبار مصر

بدء عصر جديد من العمل الحكومي

بدء عصر جديد من العمل الحكومي

محتويات الموضوع

بدء عصر جديد من العمل الحكومي وفقًا لما يراه رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي اجتمع اليوم مع مجموعة من الوزراء.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن قرب استكمال جميع الجوانب الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن ثم يتم العمل الحكومي بها.

بدء عصر جديد من العمل الحكومي

ربط جهاز الدولة الإداري بشبكات البيانات الحكومية

يعمل الرئيس عبد الفتاح السيسي على ربط جهاز الدولة الإداري بالشبكات الخاصة بالبيانات الحكومية، وذلك بشكل متطور وسريع؛ لكي يتم الانتقال إلى العاصمة بشكل فعلي، ولن يتم ذلك إلا بعد الوقوف على جاهزية مكونات العاصمة الإدارية الجديدة.

اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

اجتمع الرئيس مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، وأيضًا رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة المهندس أحمد زكي عابدين، ومدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة اللواء ياسر أبو مندور.

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية هو السفير بسام راضي، وقد تحدث هذا المتحدث عن ما دار في اجتماع اليوم بخصوص البنية التحتية للحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، وما يخص هذه البنية، وتوجيه الرئيس السيسي بضرورة استكمال البنية الرقمية، واستكمال كافة المعلومات التي تخص الحي الحكومي للعاصمة الجديدة، وسوف يتم نقل كافة الجهات الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

المراكز التي تنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة

مراكز الاتصالات والبيانات الموحدة في الدولة، وشبكات نقل البيانات، وكاميرات المراقبة، والبوابات الإلكترونية التي تساعد في التحكم في الدخول والخروج، وتغطية شبكات خدمة المحمول.

جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي

يعمل الرئيس عبد الفتاح السيسي جاهدًا على تحقيق التقدم والتطور في جمهورية مصر العربية بشكل كبير وملحوظ، حيث يعمل على تطوير البنية التحتية للدولة، وقد قام بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة؛ للعمل على نقل كل ما يخص الدولة من مراكز اتصالات وبيانات، والعمل على الانتقال الفعلي للعاصمة عقب تطويرها، وجاهزيتها بما يتناسب مع كونها العاصمة الإدارية الجديدة التي تتناسب مع الرئيس، وتساعد في النهوض بالدولة.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى