أخبار الكنيسة

برعاية الأنبا بولس.. التسجيل لكورس التسبحة ومساعدة كبار السن في تطعيمات كورونا

برعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، تعلن أكاديمية الألحان القبطية أون لاين، عن فتح باب التسجيل لـ “كورسات التسبحة” لمختلف الفئات العمرية علي الموقع الإلكتروني للإيبارشية، باللغتين الإنجليزية والفرنسية. ويمكن للجميع من مختلف الفئات العمرية التسجيل على الموقع، وإضافة رقم تليفون، يمكن لمجموعة الخدام والشمامسة المحترمين، المسؤولين عن الأكاديمية التواصل مع المشاركين عبر تطبيق الواتس أب.

وتبدأ الكورسات خلال بدءا من 11 مارس 2021. وكل التواريخ متاحة حسب الفئات العمرية.

ويمكن التسجيل على الموقع الإلكتروني للإيبارشية وهو:

Registration Open for Course 4

ويعتبر التسجيل أمرا مهما لجميع الفئات العمرية، بما في هذا، الطلبة والذين سبق وأن شاركوا في كورسات سابقة، فعليهم التسجيل أيضاً من جديد.

ويذكر أنه بعد التسجيل سيظهر لك رابطا للانضمام إلى جروب واتس آب جديد خاص بكورس التسبحة. وتشمل الكورسات للمراحل العمرية المختلفة، ومنها مرحلة الملائكة في الحضانة ورياض الأطفال، ومرحلة الإبتدائي، والمرحلة الثانوية، ثم كورسات للناضجين.

هذا وموضح على الرابط الخاص بالتسجيل، ميعاد بداية الكورس لكل فئة عمرية واللغات التي سيتم بها الكورس علي موقع الإيبارشية.

● مساعدة كبار السن في الحصول على التطعميات ضد كوفيد 19

هذا وأيضا برعاية أبينا الحبيب والمكرم نيافة الأنبا بولس أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، تم تشكيل فريق من المتطوعين من خدام وخادمات وشباب وشابات مختلف كنائس الإيبارشية لمساعدة كبار السن في الوصول إلي المراكز الطيبة المخصصة للحصول علي التطعيم ضد فيروس كورونا، لمساعدتهم في حجز مواعيد التطعيمات والذهاب إلي المراكز الطبية للتطعيم، ويمكن التواصل هاتفيا أو بواسطة الرسائل SMS بخصوص هذه الخدمة مع الاستاذة نيفين عطية على هاتف 5142444348.

التعليقات




المصدر: جريدة وطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى