الجمعة , 22 يونيو 2018

برلمانى البطاقة متعددة الصرف الحل الأمثل لمحدودى الدخل

قال النائب محمد الدامى عضو مجلس النواب، إن الحكومة عليها إتخاذ مجموعة من الاجراءات التى من شأنها حماية المواطن البسيط من موجات الغلاء القادمة، لافتا إلى أن المواطن يحتاج لشبكة حماية حقيقية على ارض الواقع.

وأضاف الدامى فى تصريح لـ”صدى البلد”، أن الزيادة التي أقرتها الحكومة منذ أيام للمعاشات والمرتبات، غير كافية فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها المواطن الفقير، مشيرا إلى أن دعم محدودى الدخل، من خلال البطاقة المتعددة الصرف والتى أعلن عنها وزير التموين فى وقت سابق تمثل الحل الأمثل لتحقيق الدعم الكامل للمواطن.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد خلال لقائه مع محافظ البنك المركزى، طارق عامر، على أهمية الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية والحفاظ على الاستقرار النقدى، مؤكدًا على ضرورة العمل فى ذات الوقت على توفير الأموال اللازمة لتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية، ومراعاة الفئات الأكثر احتياجًا والتخفيف من أعبائهم.

نقلا عن صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من الأردن بشأن لعبة الحوت الأزرق

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية أنها ستقوم بحجب لعبة “الحوت الأزرق” نظرًا لما تشكله …

Loading...