الجمعة , 25 مايو 2018

تتر مسلسل مليكة يعيد الحديث عن علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب .. والسبب

تتر مسلسل “مليكة” يعيد الحديث عن علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب والسبب مفاجأة
 
أشار تتر مسلسل مليكة لفصل جديد في علاقة الثنائي عمرو دياب و دينا الشربيني، وذلك بالرغم من نفي الطرفين لخبر ارتباطهما بشكل رسمي .

جاء تتر مسلسل مليكة الذي بدأ عرضه أول أيام رمضان على شاشة الحياة الموسيقي الموزع نادر حمدي مع الإشارة لانتاج الموسيقي لشركة ناي والتي يملكها الهضبة و مقرها الرسمي مكتب دياب في الجيزة .

وجاءت موسيقي مسلسل الشربيني لتضيف حلقة جديدة للعديد من المواقف التي تؤكد علاقة الثنائي التي لم تعلن رسميا بعد .

وتظهر دينا الشربيني فى أولى بطولاتها بالدراما التليفزيونية عبر مسلسل “مليكة” والذى يعرض على قناة النهار فى منتصف الليل، ويعاد الساعة الرابعة صباحا والساعة الثالثة عصرًا.

كما يعرض المسلسل على قناة النهار دراما الساعة الخامسة صباحًا ويُعاد الساعة الحادية عشرة صباحًا والساعة الساعة الثانية ظهرًا.

أما قناة “الحياة” فتعرض المسلسل فى الواحدة بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة “أبو ظبي”، وقناة art حكايات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *