قررت محكمة جنح سوهاج، تجديد حبس المتهمين  “أ.أ.ع ” 35 سنة، عامل،  و”ح.ر” 36 سنة عامل  15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالاتجار فى الأقراص المخدرة ، بدائرة قسم أول سوهاج.

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج، تفيد قيام المتهمين بالاتجار فى الأقراص المخدرة  على نطاق واسع، وترويج بضاعتهما  على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة القسم.

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين، وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة  كانت معدة للبيع، وبمواجهتهما  اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما  من قبل محكمة الجنح .

وفى وقت سابق قررت محكمة جنح سوهاج تجديد حبس المتهم ” ع.ف ” 41 سنة مزارع 15 يوما ، على ذمة التحقيق بعد اتهامه بقتل زوجته ” أميرة ” بقرية الصوالح دائرة مركز طهطا، بأن قام بالتعدى عليها بالضرب ، وتحطيم رأسها مستخدما فأس، مما نتج عنه وفاتها فى الحال وتم نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد كمال رئيس وحدة مباحث مركز طهطا بقيام عامل يقيم بناحية قرية الصوالح دائرة المركز بالتعدى على زوجته البالغة من العمر 30 عاما بالضرب مستخدما فى ذلك فأس مما نتج عنه وفاتها.

وبالمعاينة وجدت الجثة مسجاة على الأرض وغارقة فى دمائها عقب إصابتها إصابة بالغة بالرأس داخل منزل الزوجية بذات القرية، وبسؤال الزوج اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه هوى بالفأس على رأس زوجته أمام أولادها بالمنزل، وذلك عقب رفضها رد ملكية منزل قد باعه لها من قبل.

تم التحفظ على المتهم وعلى الإدارة المستخدمة فى الجريمة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة على النحو السابق تم اقتياد المتهم إلى ديوان مركز شرطة طهطا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم إنتداب الطبيب الشرعى لمعاينة الجثة، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها الى 15 يوما.

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة