أخبار مصر

تحذير من الشبورة الصباحية.. تعرف على توقعات طقس اليوم 

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء، طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على شمال وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بارد على جنوب الصعيد، شديد البرودة على باقى الأنحاء.

كما يتوقع الخبراء شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، وشبورة مائية صباحاً وشوائب عالقة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والرياح معتدلة على كل الأنحاء، تنشط على أقصى الغرب على السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال أحيانا.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية شرقية، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «15– 28»، الإسكندرية «15– 26»، قنا «15- 31»، الأقصر «16- 32»، أسوان «17 – 32» .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    2,350

  • تعافي

    514

  • وفيات

    178

زر الذهاب إلى الأعلى