أخبار مصر

تستمر الحرارة في الإنخفاض الخميس مع أمطار ورياح

تستمر الحرارة في الإنخفاض الخميس مع أمطار ورياح

محتويات الموضوع

تستمر الحرارة في الإنخفاض الخميس مع أمطار ورياح قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان بأن الجمهورية تتأثر بمرور منخفض جوي قطبي وفاعليته شديدة حيث توجد معه موجة هوائية شديدة البرودة ويأتي معها منخفض سطحي.

تستمر الحرارة في الإنخفاض الخميس مع أمطار ورياح

توقعات هيئة الأرصاد بالنسبة للطقس غدًا الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعها للطقس غدًا يوم الخميس حيث أنه سوف يكون هناك طقس مائل للبرودة على كلًا من الوجه البحري والقاهرة، وأيضًا سوف تشهد السواحل الشمالية طقس بارد، بينما سوف يكون على جنوب سيناء طقس مائل للبرودة.

توقعات هيئة الأرصاد بالنسبة لدرجة الحرارة ليلاً غدًا الخميس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أنه سوف يكون الطقس شديد البرودة علي الوجه البحري والقاهرة ليلًا، وكذلك سوف يكون على السواحل الشمالية شديدة البرودة، وأيضًا شديد البرودة على جنوب سيناء، وشديد البرودة على جنوب وشمال الصعيد.

توقعات درجات الحرارة غدًا الخميس بالجمهورية

المحافظة العظمى الصغرى
القاهرة

الأسكندرية

مطروح

سوهاج

قنا

أسوان

16

16

16

17

18

19

7

7

8

7

7

9

 

توقعات هيئة الأرصاد بالنسبة للرياح غدًا الخميس

شهدت معظم محافظات مصر اليوم رياح شديدة مع وجود الأتربة خاصًة على محافظات القاهرة الكبري، بينما سوف تكون الرياح غدًا الخميس سوف تشهد القاهرة الكبرى ومدن السواحل الشمالية والقناة نشاط رياح.

توقعات هيئة الأرصاد بالنسبة للأمطار غدًا الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط امطار مختلفة الشدة على السواحل الشمالية، بينما تقل فرصة هطول أمطار على المناطق الداخلية من الجمهورية وسوف تقل الأمطار تدريجيًا ليوم الجمعة.

حيث قد كشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين، أن الجمهورية سوف تشهد فرص أمطار تتراوح بين خفيفة لمتوسطة على كلًا من هذه المناطق الشرقية و كفر الشيخ و الغربية والبحيرة والمنوفية والدقهلية، بينما سوف تكون الأمطار متوسطة على كلًا من هذه المناطق بلطيم والأسكندرية ودمياط ورشيد وبورسعيد ورفح والعريش.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية وجود فرصة لتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى