تعرف على اللاعب الذى يرفض الزمالك بيعه ولو بـ 100 مليون جنيه

2 Min Read
رفض مسئولو نادي الزمالك التفريط فى خدمات الدولى المغربى أشرف بن شرقى نجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأى ثمن.

وشدد مسئولو الزمالك فى أكثر من مناسبة على عدم صحة الأنباء التى تتداولها وسائل الإعلام خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعى عن تلقى بن شرقى عروضا للرحيل عن الزمالك من أندية تركية وفرنسية .

وقال مسئولو الزمالك إنه لن يتم التفريط فى أشرف بن شرقى حتى ولو تلقى عرضا بـ 100 مليون جنيه لأنه من أعمدة الفريق الأبيض الأساسية وقيمته الفنية كبيرة ولن يرحل عن الزمالك إلا حال تلقيه عرضا من ناد أوروبى كبير لأنه يستحق ذلك .

ونجح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة فى التعاقد مع الدولى المغربى أشرف بن شرقى قادما من الهلال السعودي مقابل 400 ألف دولار فقط لمدة ثلاث مواسم مطلع الموسم الحالى .

وقاد أشرف بن شرقى للتتويج بثلاث بطولات منذ ارتدائه الفانلة البيضاء وهى كأس مصر حيث سجل هدفين فى النهائى أمام بيراميدز وكأس السوبر الأفريقى وسجل هدفين أيضا فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الأبيض على الترجى الرياضى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف والسوبر المصري على حساب الأهلى بركلات الجزاء الترجيحية .

كما قاد بن شرقى الزمالك للتأهل إلى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا بالفوز بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل اللاعب هدفا وتسبب فى ركلة جزاء سجل منها محمود علاء هدفا والخسارة فى الإياب برادس بهدف .

Share this Article