الجمعة , 22 يونيو 2018

تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ المذيع جورج رشاد بعد الحادث الاليم

تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ المذيع جورج رشاد بعد الحادث الاليم
 
 
 
غادر جورج رشاد مذيع النشرات والبرامج بقطاع أخبار الهيئة الوطنية للإعلام غرفة العناية المركزة، حيث بدأ يتعافى من أثر العملية الجراحية التي خضع لها أول أمس لعلاج ساقه من كسر مضاعف عقب حادث الطريق الذي تعرض له مؤخرًا. 
ومن جانبه نشر الاعلامي محمد سعيد محفوظ صورة تجمعه بجورج رشاد ومعهما الاعلامي عاطف كامل، وكتب تدوينة علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيها: “توأمي الغالي جورچ رشاد غادر غرفة العناية المركزة، ويتعافي الآن من أثر العملية الجراحية التي خضع لها أول أمس لعلاج ساقه من كسر مضاعف، بينما كتفه وظهره سيخضعان لعلاج تحفظي سيبقى ساق چورچ في الجبس لبضعة أشهر، لكنها فرصة ليختبر مكانته في القلوب، وليسمع ويقرأ دعوات أحبائه وأصدقائه وتلاميذه”.
وتابع قائلًا: “زيارتي اليوم إليه ضاعفت من محبتي له، بعد أن لمست إيمانه بالله وبالقدر، واستمتعت بخفة ظله ورقة تعبيراته وأناقة شخصيته، وخلال الزيارة، تشرفنا بمرور اللواء محمود الهلالي مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة، واللواء أشرف راضي مدير مستشفى المعادي، ليطمئنا عليه، وكانت فرصة لأعبر لهما عن شكري وامتناني، لرعايتهما الراحلة الأستاذة آمال فهمي طوال وجودها في المستشفى، ثم اهتمامهما الآن بالصديق والأخ الحبيب چورچ رشاد”. 
واختتم قائلًا: “من المصادفات الرائعة أن تجمعني الزيارة اليوم أيضًا بالأستاذ عاطف كامل، أحد رواد برامج الصحافة التليفزيونية في ماسبيرو، والذي تعلمنا منه الكثير وقد أخذت منه وعدًا بزيارة ميدياتوبيا ومقابلة شبابها، كل الدعوات المخلصة بسرعة وتمام الشفاء لصاحب أرق قلب، توأمي الإعلامي القدير چورچ رشاد”. 
 
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

5 أسباب تدفع اتحاد الكرة للتجديد لكوبر

كتب – ضياء علي جوهر: اقترب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من البقاء فى منصبه …

Loading...