تعرف على حياة آدم الشرقاوي العملية قبل التمثيل

تعرف على حياة آدم الشرقاوي العملية قبل التمثيل

تعرف على حياة آدم الشرقاوي العملية قبل التمثيل حيث قام الفنان آدم الشرقاوي بالإعلان عن حياته المهنية والعملية قبل التمثيل وأنه قام بالعمل في العديد من المهن في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك قبل أن يدخل في عالم التمثيل، وقد قام بممارسة العمل وهو في السادسة عشر من عمره، حيث عمل في بداية حياته في ماكدونالدز، واستمر في العمل في أماكن كثيرة حتى وصل للتمثيل.

تعرف على حياة آدم الشرقاوي العملية قبل التمثيل

شهرة آدم الشرقاوي

أتت شهرة الفنان آدم الشرقاوي من مشاركته للفنانة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن هذا العام، وقد أوضح الفنان آدم أنه قد عمل في العديد من المجالات، ومن بينها أنه عمل في محل باربكيو، وكان يقوم بالطبخ، وبعد ذلك قام بالعمل في محل باربكيو أيضًا ولكن في منطقة لوس أنجلوس، ثم قام بالعمل في شركة أوبر، وعمل دليفري بالإضافة إلى عمله كمدرب شخصي في جيم إلى أن وصل إلى موضوع التمثيل، ودخل فيه.

تم اختيار آدم الشرقاوي سفيرًا لمبادرة اتكلم عربي

لقد تم اختيار هذا الفنان؛ ليكون سفيرًا لمبادرة اتكلم عربي، وذلك من خلال وزارة الدولة للهجرة والشئون المصرية، وقد كان آدم الشرقاوي على صلة بمصر في فترة عمله في أمريكا، وإقامته هناك،  حيث نجد أن له أبناء عمه في مصر وكان يتواصل معهم، وقد كان لديه هواية التمثيل في السينما، ولم يتوقع أنه سيقوم بالتمثيل في مصر، ولكن عند قدومه جاء مصادفة أن ينجح في التمثيل في مصر.

وقد كان والد آدم يرغب في أن يقوم آدم بالتمثيل منذ نعومة أظافره، وقد استطاع أن يدخل في مجال التمثيل لأول مرة في سن الرابعة عشر وقد كان إعلانًا لديزني.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More