الجمعة , 20 يوليو 2018

تعرف على مصير أوراق إجابة تلاميذ 6 ابتدائي بعد إعلان النتيجة

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية مكتوبة لجميع المديريات التعليمية الموجودة بجميع المحافظات، توضح مصير أوراق إجابة امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي بعد ظهور النتائج.

وشددت الوزارة في خطاب رسمي مرسل للمديريات، على أنه بالنسبة للطلاب الذين سينتقلون من الصف السادس الابتدائي إلى مدرسة إعدادية جديدة للالتحاق بالصف الأول الإعدادي في العام الدراسي القادم، فلابد أن يتم إرسال ملف الطالب كاملا إلى المدرسة الاعدادية مدعوما بنتيجة الطالب في الصف السادس الابتدائي المعتمدة من الجهات المسئولة، مع التأكيد على ضرورة الاحتفاظ بأوراق إجابة الطالب في مدرسته الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.

جدير بالذكر أن عددًا من المديريات التعليمية، كانت قد أرسلت استفسارات لوزارة التربية والتعليم، حول موقف ملف طلاب الصف السادس الابتدائي عند انتقالهم إلى المدارس الإعدادية، متسائلين هل يتم إرسال الملف للطالب كاملاً متضمنًا أوراق الإجابة في الصف السادس الابتدائي إلى المدرسة الإعدادية، أم يتم إرسال الملف بنتيجة الطالب فقط مع الاحتفاظ بأوراق الإجابة بالمدرسة الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أجرأ تصريحات للسيسي من قلب «السودان»

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه في مقر إقامته في الخرطوم بعدد من …

Loading...