الجمعة , 25 مايو 2018

تعرف على مواعيد عمل البنوك والبورصة فى أول أيام رمضان

أعلن البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك في مصر خلال شهر رمضان، حيث تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا بالنسبة للجمهور.

وذكر المركزي، في بيان له، أنه بالنسبة للموظفين بالبنوك فإن مواعيد العمل خلال شهر رمضان تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

وعلى مستوى مواعيد العمل فى البورصة المصرية تقرر أن تكون مواعيد جلسة التداول اليومي للسوق الرئيسي وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة “بورصة النيل”، خلال شهر رمضان، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9:30 صباحًا.

وأشارت البورصة، في بيان صحفى، إلى أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير، في رمضان، من الساعة 9:15 صباحًا إلى الساعة 9:30 صباحًا وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9:30 صباحًا حتى 9:45 صباحًا.

ونوهت إلى أن مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة ستكون من الساعة 1:30 ظهرًا إلى الساعة 2 ظهرًا، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة “سوق الأوامر خارج المقصورة” يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا.

وقررت أن تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة “سوق الصفقات خارج المقصورة” من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزيًا “خارج المقصورة”، من الساعة 10صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. توقيت سيئ و فزع في بيونج يانج (تقرير)

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية توقيت “سيئ” و”فزع” في بيونج يانج (تقرير) أعلن الرئيس الأمريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *