الخميس , 24 مايو 2018

تفاصيل جديدة في هروب عصابة دولية متهمة بسرقة 150 مليون جنيه أثناء ترحيلها من «مدينة نصر».. والأمن ينشر أوصاف المتهمين

تفاصيل جديدة في هروب عصابة دولية متهمة بسرقة 150 مليون جنيه أثناء ترحيلها من «مدينة نصر» والأمن ينشر أوصاف المتهمين

بعدما أثارت واقعة تمكن 3 من أفراد تشكيل عصابي أردني مكون من 6 أشخاص من الهروب قبل الإفطار  في أول أيام رمضان، خلال ترحيله من قسم مدينة نصر أول إلى محكمة مدينة نصر، تمهيدًا لمحاكمتهم في جرائم سرقة متكررة لشقق وفيلات وحيازة أسلحة نارية بمناطق النزهة والتجمع، حالة من الجدل، أصدرت الداخلية بيانًا بشأن ذلك.

حيث نشرت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة أوصاف التشكيل العصابي الأردني للعثور عليهم، مشيرة إلى أن التحريات أثبتت أن المتهمين تمكنوا من فك الكلابشات ونجحوا في الهروب من قوات الشرطة، حيث كانت سيارة تابعة لهم في انتظارهم أمام القسم.

 

ثم استقلوا السيارة وفروا هاربين من رجال الشرطة الذين أطلقوا عليهم أعيرة نارية دون جدوى، في حين تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لضبط الهاربين من خلال أكمنة، ونشر أوراقهم على اللجان المرورية وأقسام الشرطة.

منقول من مصر فايف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية

مصر تنفرد بـ3 برامج للسياحة الدينية قال نادر جرجس عضو اللجنة الوزارية لإحياء مسار العائلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *