الجمعة , 20 يوليو 2018

تفاصيل حريق كنيسة الأنبا تكلا و ابونا يوسف زكي يكشف السبب

اطمأن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على كنيسة الأنبا تكلا بمدينة الزقازيق، بعد حادث انبعاث أدخنة من داخل إحدى غرف الكنيسة مساء أمس، مما أثار ذعر المواطنين.

وكلف المحافظ العقيد أحمد أنور رئيس حي ثان الزقازيق بالتوجه فورًا للكنيسة ومتابعة الموقف فور تلقي بلاغ بانبعاث أدخنة من داخل إحدى الغرف بكنيسة الأنبا تكلا بمدينة الزقازيق.
وأوضح المحافظ في بيان له اليوم، أنه جرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء من الحماية المدنية وسيارة إسعاف للسيطرة على الحريق وبوصول قوات الحماية المدنية، تبين أن الحريق بسيط وتم السيطرة عليه بواسطة أمن الكنيسة وتوقف صعود الأدخنة وتم تراجع سيارات الإطفاء مع الإبقاء على سيارة إطفاء واحدة وسيارة الإسعاف للتأمين.
من جانبه، أوضح الأب يوسف زكي كاهن كنيسة الأنبا تكلا، أن ماسا كهربائيا بلمبتين قد تسبب في حدوث شرر أشعل نيران بسيطة ببطاطين داخل إحدى غرف الكنيسة ما تسبب في انبعاث دخان من داخل الغرفة، مؤكدًا أنه تم السيطرة على النيران فورًا قبل وصول سيارات الإطفاء.
وبعث اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية برسالة طمأنينة للإخوة الأقباط من أبناء المحافظة، موضحًا أن الحادث أمر بسيط وتم السيطرة عليه دون حدوث أي أضرار.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أب يقتل نجله في بنها و السبب !!

لقى عامل مصرعه على يد والده وشقيقه بسبب خلافات على مبلغ 50 جنيها في بنها.تلقى …

Loading...