أخبار مصر

تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي

 تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي

محتويات الموضوع

أعلن طارق حشيش المدير المالي لنادي الزمالك تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

اللاعب مصطفي محمد
اللاعب مصطفي محمد

المدير المالي لنادي الزمالك يكشف تفاصيل العقد

وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب حشيش : منعاً لحالة الجدل المثارة حول عقد اللاعب المحترف مصطفى محمد، فإن نادي جالاتاسراي له حق حصري بموجبه يضمن نادي الزمالك لجالاتاسراي الحق الحصري لتسجيل اللاعب بصفة دائمة خلال مدة لا تجاوز ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ لتفعيل الانتقال الدائم مقابل سداد مبلغ ٤ مليون دولار في اول يوليو ٢٠٢٢ .

وأضاف حشيش أنه يسري الانتقال الدائم في أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد الفيفا.

وأوضح حشيش : أنه لا تسري هذه الاتفاقية الا بإبرام عقد ملزم بين جلاتاسراي و اللاعب، وحقوق اعادة البيع ١٥ ٪ من صافي الايراد لصالح نادي الزمالك.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

وختم المدير المالي لنادي الزمالك كلامه قائلاً في حالة عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع في اول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغي ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الاعارة، أريد اضافة نقطة مستقبلة في حالة انتقاله نهائي ثم اعادة بيعة برقم وليكن ٣٠ مليون سيكون نصيب نادي الزمالك الاجمالي وصل عشرة مليون دولار وهذا في حد علمي اغلى سعر اتباع بيع لاعب مصري في مصر.

اللاعب مصطفي محمد

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي الزمالك وشارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفًا أمام المنتخب الأنجولي وفي 29 أغسطس 2017 انضم إلى نادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية في 10 يناير 2021، أعلن عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك انفراجة في ملف احتراف مهاجم الفريق مصطفى محمد، وانتقاله لصفوف سانت إيتيان الفرنسي.

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى