الجمعة , 22 يونيو 2018

تقاليع مثيرة للجماهير فى اليوم الأول بالمونديال.. صور

تقاليع مثيرة للجماهير فى اليوم الأول بالمونديال صور

شهد اليوم الأول من نهائيات مونديال روسيا الذى يستمر على مدار شهر كامل تقاليع مثيرة من قبل الجماهير التي حضرت حفل الافتتاح ومباراة منتخب روسيا والسعودية.

وافتتح منتخب روسيا شريط أهدافه الخمسة فى مرمى الأخضر السعودي في الدقيقة 11 بعدما سجل يوري غازينسكي الهدف الأول للدب الروسي ونجح في إضافة الهدف الثاني بمرمى نظيرهم السعودي فى الدقيقة 43 عن طريق تشيشرف وتألق الدب الروسي في تسجيل الهدف الثالث بمرمى نظيره السعودي بالدقيقة 71 عن طريق اللاعب ارتيم دزيوبا.

وفي الدقيقة 92 أضاف منتخب روسيا الهدف الرابع بطريقة عالمية من المهاجم تشيرشف بتسديدة صاروخية وقبل نهاية المباراة استطاع منتخب روسيا إضافة الهدف الخامس من ركلة حرة مباشرة عن طريق اليكسندر جولوفين.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع بالمجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم رفقة منتخبات روسيا صاحبة الأرض، مصر، وأوروجواي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من الأردن بشأن لعبة الحوت الأزرق

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية أنها ستقوم بحجب لعبة “الحوت الأزرق” نظرًا لما تشكله …

Loading...