أخبار مصر

تكريم قادة القوات المسلحة

تكريم قادة القوات المسلحة

محتويات الموضوع

تكريم قادة القوات المسلحة المتقاعدين من قبل وزير الدفاع، حيث أعلن سيادته عن مراسم الاحتفال بالقادة الذين قد انتهوا من أداء خدمتهم في القوات المسلحة.

انتهاء خدمة القادة الذين يتم تكريمهم من شهر يناير 2021، وقد حضر هذا الاحتفال فريق أركان حرب القوات المسلحة، ومعه مجموعة من أكبر قادة القوات المسلحة، ومعهم أسرهم.

تكريم قادة القوات المسلحة

عرض فيلم تسجيلي بعنوان معنى العطاء

تم بدء الاحتفال من خلال عرض فيلم تسجيلي يحمل عنوان معنى العطاء، وقد تناول هذا الفيلم الوثائقي الدور الكبير الذي قام به هؤلاء القادة في دعم الدولة، وتقديم أفضل ما يوجد لديهم، وعملهم بإخلاص وتفاني طوال مدة عملهم بشكل كبير، وقد أعلن القائد العام للقوات المسلحة عن إعطاء القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقتين الأولى والثانية، وقد تم التصديق على منحهم هذا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شكر وعرفان من قبل القادة المكرمين

أعلن القادة المكرمين عن مدى شكرهم وعرفانهم للقوات المسلحة، وذلك لما لمسوه من اهتمام ورعاية كبيرة لهم وللأسر الخاصة بهم، وأكدوا على أنهم طوال فترة خدمتهم قاموا بالتصدي لأي محاولة من محاولات تخريب الوطن.

حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مدى فخره بهؤلاء القادة، ومدى احترامه لهم، وأنهم المثال الأفضل لما قاموا به من خدمة الوطن الجليل، وقد وهبوا حياتهم من أجل خدمة الوطن، وأكد سيادته على أن هؤلاء القادة لا يمكن إغفال أهميتهم، أو نسيانهم بل يظلوا دائمًا في ذاكرة القوات المسلحة؛ لما قاموا به من مجهودات عظيمة لا يضاهيها أي مجهود آخر، كما أنهم قد استطاعوا الوصول بالقوات المسلحة إلى أعلى المستويات والكفاءة القتالية الكبيرة.

توجيه الشكر من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى هؤلاء القادة المكرمين؛ لقيامهم بتحمل مسئولية كبيرة، وتحمل الكثير من الأعباء بشكل كبير، وتحملهم تنشئة المجتمع والأبناء فيه بصورة جيدة، والنهوض بهم وإعطاء كل ما يوجد لديهم وبذل قصارى جهدهم في سبيل رفعة مصر، ونهضتها بشكل كبير ومبهر.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى