أخبار مصر

تكريم وزارة الشباب والرياضة للمرأة

تكريم وزارة الشباب والرياضة للمرأة

محتويات الموضوع

تكريم وزارة الشباب والرياضة للمرأة. حيث قامت وزارة الشباب والرياضة بتكريم السيدات العاملات في ديوان عام الوزارة وذلك بعد وصولهم لسن المعاش في هذا العام.

تكريم وزارة الشباب والرياضة للمرأة

ولقد تم ذلك في إطار احتفال وزارة الشباب والرياضة بيوم المرأة العالمي، والذي تم تنظيمه من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لشئون الوزير وبين الإدارة المركزية للطلائع، ويتم ذلك تحت شعار “لمسة وفاء”، وتم الاحتفال بيوم المرأة العالمي على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

تكريم ابنة الدكتورة عبلة الكحلاوي

كما أنه تم التكريم في الاحتفال ابنة الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي الدكتورة رودينا ياسين. كما أنه تم تكريم عاملات النظافة العاملات في ديوان عام الوزارة فإن هذه الفئة من النساء تحتاج التكريم والدعم فذلك يؤدي إلى تشجيعهن و رفع الروح المعنوية لديهن.  بالإضافة إلى أنه تم تكريم أمهات الأبطال الرياضيين من ذوي القدرات الخاصة وذلك ليتم دعمهم معنويًا ونفسيًا وتقديرًا لجهودهن المضاعفة للإهتمام بأبنائهن.

تكريم وزارة الشباب والرياضة للمرأة

كلمة وزير الشباب والرياضة

حيث وضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثناء إلقاء كلمته خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي فقال: ” فخور بما تقوم به الوزارة من احتفال وذلك لتكريم المرأة المصرية وأنه يتم تسليط الضوء على النماذج المضيئة منها على مر العصور وخصوصًا السيدات العاملات في الوزارة والرياضيات، فإن القيادة السياسية تهتم بالمرأة في جميع المجالات وتقوم بالسعي دائمًا لتتحفيزهم وتكريمهم وذلك لتحقيق المزيد من النجاحات في جميع المجالات.

بالإضافة إلى أنه قام بالإعراب عن سعادته التامة وذلك لتكريم الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي والتي من إحدى السيدات المصريات اللاتي قمن بتقديم أروع الأمثلة في حب الوطن وكذلك تقديم العلوم الدينية إلى جميع فئات الشعب.

تكريم وزارة الشباب والرياضة للمرأة

ما تم خلال الاحتفالية

ولقد تم أثناء الاحتفالية إطلاق بعض اللقاءات الحوارية مع الكاتبة الصحفية سماح أبو بكر وذلك في حضور الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي وجمع من الإعلاميين والقيادات بوزارة الشباب والرياضة.

بالإضافة إلى أنه تم تنظيم معرض للمسابقات الفنية في مجالى التصوير الفوتوجرافي والرسم وذلك لفرق الفنون التشكيلية.

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى