أخبار الكنيسة

تنطلق في يوليو.. تفاصيل الحملة الترويجية الدولية للسياحة المصرية بالخارج

دائمًا ما تجدي تحركات الدولة المصرية، لتنشيط حركة السياحة ثمارها، حيث تعتزم هيئة تنشيط السياحة إطلاق عدد من الحملات الترويجية بالتعاون مع كبار منظمي الرحلات العالمية في الدول الأوروبية.

١. تعتزم هيئة تنشيط السياحة إطلاق عدد من الحملات الترويجية بالتعاون مع كبار منظمي الرحلات العالمية في عدد من دول غرب أوروبا وخاصة (ألمانيا – إنجلترا – دول البنلوكس BENELUX ــالدول الإسكندنافية).

٢. وتنطلق الحملة الترويجية الدولية للسياحة المصرية في الخارج، يوليو المقبل.

٣. وستكون مدة الحملة الترويجية للسياحة، نحو 3 سنوات، وتشمل إعلانات إلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإعلانات في الشوارع الرئيسية وبعض وسائل الإعلام المحلية المشهورة بكل دولة، وغيرها من وسائل الترويج والدعاية المختلفة.

٤. وتتعاقد وزارة السياحة والآثار، مع أحد المكاتب الدولية الكبرى المتخصصة في الدراسات الإعلامية، التي وقع عليها الاختيار لعمل استراتيجية إعلامية للترويج والتنشيط للسياحة المصرية.

٥. وتقدم هذه الشركة، دراسة علمية خلال 6 أشهر من التعاقد حول أفضل الطرق الإعلامية للترويج للسياحة في ظل جائحة كورونا.

٦. وتطلق وزارة السياحة، أيضًا حملات ترويجية صغيرة “أون لاين” خلال شهري أبريل ومايو المقبلين للدول العربية والدول الأجنبية المصدرة للسياحة حاليا.

٧. وتبلغ الحركة السياحية الوافدة لمصر من الدول الأوروبية أكثر من 65% من إجمالي عدد السياح الذين تستقبلهم مصر سنويا.

٨. كما تبلغ نسبة السياحة العربية نحو 20% من إجمالي الحركة التي يستقبلها المقصد السياحي المصري كل عام.

٩. تبرز الحملة للعالم واجهة مصر السياحية من شواطئ فيروزية ساحرة وأماكن مفتوحة وطبيعة خلابة وشمس دافئة وأماكن أثرية.

وكانت وزارة السياحة والآثار، وضعت خطة شاملة للعودة التدريجية للحركة السياحية الوافدة من الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة، حيث تعتزم هيئة تنشيط السياحة إطلاق عدد من الحملات الترويجية بالتعاون مع كبار منظمي الرحلات العالمية في عدد من دول غرب أوروبا وخاصة (ألمانيا – إنجلترا – دول البنلوكس BENELUX ــالدول الإسكندنافية).
 

المصدر: الأقباط متحدون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى