توجيه التحية من الراقصة دينا إلى سيدات النوبة

توجيه التحية من الراقصة دينا إلى سيدات النوبة

توجيه التحية من الراقصة دينا إلى سيدات النوبة حيث قامت الراقصة دينا بالذهاب إلى النوبة؛ لحضور فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وهذا المهرجان في دورته الخامسة، وقد أعلنت الراقصة عن مدى استمتاعها بالذهاب إلى النوبة، وقد قامت برفع صورة لها على الانستجرام و معها سيدات النوبة، وكتبت فيها صباح الفل من أسوان، وكتبت فيها تحية كبيرة للمرأة النوبية المجتهدة، وأن أجدع ستات هم ستات النوبة.

توجيه التحية من الراقصة دينا إلى سيدات النوبة

مشاركة الراقصة دينا في فعاليات مهرجان أسوان الدولي

قامت الراقصة دينا بالمشاركة في فعاليات مهرجان أسوان الدولي، حيث قامت الفنانة بالذهاب إلى الاحتفال وهي مرتدية فستان من اللون الذهبي قصير، وقامت بالدخول على سجادة حمراء، وكانت بصحبة الفنانة إلهام شاهين، والعديد من الفنانين، ومن بينهم بوسي شلبي، وريم البارودي، وأحمد وفيق.

أعمال الراقصة دينا

شاركت الراقصة دينا في الكثير من الأعمال المختلفة، وتنتظر في وقت قريب عرض عمل سينمائي حديث لها من المقرر أن يتم عرضه في الفترة القادمة، وهو فيلم سقراط ونبيلة، حيث تقوم بتقديم دور جديد في هذا الفيلم، وقد وصفت الراقصة دينا الفيلم بأنه تجربة سينمائية لذيذة، كما شارك في الفيلم العديد من الفنانين ومن بينهم أشرف عبدالباقي، وأحمد فتحي، والفيلم من إخراج هشام الشافعي، وتأليف عبدالفتاح كمال.

رأي الفنانة دينا في قضية الاغتصاب الزوجي

عبرت الفنانة دينا عن رأيها في قضية الاغتصاب الزوجي، وأعلنت أن العنف الذي تتعرض له المرأة هو قضية اجتماعية هامة، ويجب على صناع الأفلام أن يلقوا الضوء على هذه القضية، وأن يقوموا بتقديم المزيد من المعالجات الفنية، وذلك لمواجهة مشكلة الاغتصاب الزوجي؛ لأن ذلك يؤثر على المجتمع ككل بشكل كبير، كما يتم تعرض الأبناء لحالة نفسية خاطئة.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More